الموضوع: أُقسِم بِرَبّ العالَمين أنَّ مَعركة عَربات جَدعون في غَزَّة المُعجِزة لمَهزومون بإذن الله رب العالَمين؛ يا بنيامين نتن ياهو استسلِم وسَلِّم سلِاحك، فَليكُن العالَمين على ذلك مِن الشَّاهدين بأمرٍ مِن ربّ العالَمين فالحُكم لله وهو خَير الفاصِلين، وسَبَق وَعدُ الله وخليفتُه على العالَمين الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ لا مُبَدِّل لكلمات الله أنَّ جُند الله (حماس) الذين اتَّفق زُعماء العَرب وأولياؤهم الإرهابيِّون مِن اليهود وأولياء ترامب المُجرِمون في العالَمين للقضاء عليهم فَلن يستطيعوا هزيمة أنصار الله (حماس)؛ وأن جُند الله حَماس هُم المُنتَصِرون حتى لو اجتمع للقضاء عليهم كافة جيوش العالَمين لَما استطاعوا أن ينتصروا عليهم ومعهم الله وخليفته وكفَى بالله نصيرًا، وأعلَم مِن الله ما لا تعلَمون فذلك فَتحٌ مِن الله في الأرض المُبارَكة (فلسطين)، وكوكب سَقَر أدهى وأمَرّ، ولسوف تعلمون أصَدقَ الله بِبَعث الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ بالتحدِّي بما وعَد به المُستَكبِرين عن دعوة الحَقّ مِن رَبِّهم أم كان مِن الكاذِبين؛ رَبِّ احكُم بالحَقّ وربّنا الرَّحمن المُستعان على ما تصِفون ..

النتائج 371 إلى 380 من 391
  1. smiling face عرفنا النتيجة من البيان من قبل الإعلان

    اعتراف إسرائيلي بفشل "عربات جدعون"

    المصدر قناة الجزيرة:
    https://www.aljazeera.net/news/2025/...B9%D9%88%D9%86

    ونحن الأنصار عرفنا النتيجة من المهدي من قبل مئة يوم، سبحان من علم الإنسان البيان، صلوات ربي عليك يا خليفة الله وعلى من تبع هديك بإحسان..

  2. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه ياخليفة الله في الأرض
    سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  3. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه
    فقد صدقت وبالحق نطقت وسلام ربي على من اتبعك من العالمي
    {فَبَشِّرْ عِبَادِ (١٧) الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُولَئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ (١٨)}

  4. افتراضي

    اقتباس
    ومَن لم يَكُن قلبه مع غَزَّة المُعجزة والزَّحف على عسقلان فليس مِن جُنود الرَّحمن بل مِن جنود الشَّيطان، فتعاونوا على البِرّ والتَّقوى ولا تعاونوا على الإثم والعُدوان، فواصِلوا الزَّحف ولا تُكَرِّروا خطأ السَّابِع من أكتوبر بعدم مواصلة الزَّحف؛ بل سوف يُولّونكم الأدبار إذا استمَر زَحف المُؤمنين لتحرير فلسطين إلى حُدود تل أبيب ما استطعتم، وسوف يعجزون عن ضربكم بالطَّيران، ونَنصحكم أن لا تُكرِّروا التَّراجع كما تَراجعتم في السَّابع من أكتوبر وأنتُم كُنتم ترونهم يَنهزِمون بين أيديكم؛ تصديقًا لِوَعد الله في مُحكَم كتابه))

    اللهم ثبتهم وهدئ منهم من قراء البيان ويتبعه ففيه النصر والضفر بجود الله وكرمه

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    (وَأَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ لَئِنْ جَاءَتْهُمْ آيَةٌ لَيُؤْمِنُنَّ بِهَا ۚ قُلْ إِنَّمَا الْآيَاتُ عِنْدَ اللَّهِ ۖ وَمَا يُشْعِرُكُمْ أَنَّهَا إِذَا جَاءَتْ لَا يُؤْمِنُونَ * وَنُقَلِّبُ أَفْئِدَتَهُمْ وَأَبْصَارَهُمْ كَمَا لَمْ يُؤْمِنُوا بِهِ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَنَذَرُهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ)
    [سورة اﻷنعام 109
    -
    صدق الله العظيم




    اللهم لا تكلـني الى عملي ورحــمتك أوسع لى
    وحـبـك مـلأ أركان قلـبي اتـخذت عنـدك عهـدا
    ربي
    لن ارضي حتى ترضي
    هـي غــايتي وهـــدفي , ومنتهى املي من دنياي واخرتي

    يا حبيبي ياالله يا حبيب عبادك المخلصين
    يا ولي المتقين انت معـبودي ومطـلوبي
    حقـق لى عهدي مع قـوما تحبـهم ويحـبونك]


  5. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وعظيم نعيم رضوانه

  6. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته وعظيم نعيم رضوان نفسه.
    (ربنا اتمم لنا نورنا واغفر لنا انك على كل شي قدير)

    اللهم عجل بالنصر والتمكين اللهم ولا تستبدل بنا غيرنا وانصرنا نصر عزيز مقتدر. وثبت قلوب عبادك. الـ رِبِّيُّون واعف عنا واغفر لنا وارحمنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين
    اللهم واشفي صدور قوم مؤمنين برحمتك وبايدينا يامتم نورك ولو كره الكارهون نعيم رضوانك ياحبيبي ياالله
    سبحان ربنا رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    سبحانك يعز من والاك ياحبيبي يا الله

  7. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعظيم نعيم رضوانه
    السلام على من اتبع الحق
    اللهم اهدي عبادك الضالين وانزع ملكك من الظالمين المجرمين الأشرار ومكن لخليفتك في الأرض بالعزة والكرامة والنصر والتمكين والفتح الكبير وانصر المجاهدين المرابطين المقاومين الصامدين الأحرارفي أرض فلسطين واليمن وسوريا وكل بلاد المسلمين وثبتنا على هذا الدين بكن فيكون إنك على كل شيئ قدير يارحيم
    البيعة لله
    بسم الله الرحمن الرحيم
    {سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ}
    صدق الله العظيم [الفتح:29].
    عشقت ليلي لإن فيه ذكر ربي
    ودمعي يزرف بكاء على ما ضاع من عمري
    وجاء نهاري وفاض أنهارا من شوقي لك ربي

  8. افتراضي

    سلام الله عليكم إمامي إمام العالمين ورحمته وبركاته ونعيم رضوان نفسه الأعظم من نعيم جناته وملكوته أجمعين .. فصبر جميل والله المستعان في كل زمان وفي كل مكان وفي كل حال.. وقد نصرك الله تعالى من زمن طويل بالبيان الحق للقرآن العظيم حين أخرست ألسنة الجميع في العالمين من الجن والإنس ومن كل جنس أجمعين وحسبنا ذلك .. وإني أدعوا ربي أن ينصر سقر حتى ولو كانت مسومة بحجارة من طين وحجم كثافتها يعادل حجم وكثافة الملكوت وتحمل النار الموقدة فما والله لن يغني عنها شيئا مالم ينصرها الله بنصره فإنما النصر من عند الله وكذلك ملائكة الرحمن المسومين لن يغني عنهم جمعهم شيئا مالم ينصرهم الله بنصره ..ومن ينصر الله فلا غالب له كما نصرك بالبيان الحق للقرآن العظيم .. وكم وكم وكم أحمد ربي وأشكر فضله ونعمته بأن كرمني وشرفني وأفاض عليا بفضله العظيم بأن أنصر القرآن العظيم في زمن التأويل وكان فضل الله علينا عظيما .. وقد والله بلغنا معك أعلى مراتب الإيمان ورفعنا الله ونفعنا بك ياإمام الحق ياعلم الهدى كما لم يرفع وينفع قوم أبدا لا في الأولين ولا في الآخرين بأهدى الرايات رايتك وأعظم الغايات غايتك وأختارنا الله على علم على العالمين قوم يحبهم ويحبونه لن يرضوا بملكوت ربهم ولا بكلمات قدرته حتى يكون راضيا في نفسه غير متحسر وحزين .. وعد وعهد علينا في هذه الدنيا ويوم لقائه ومابدلوا تبديلا ..وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
    بسم الله الرحمن الرحيم : قُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَسَلَامٌ عَلَىٰ عِبَادِهِ الَّذِينَ اصْطَفَىٰ ۗ آللَّهُ خَيْرٌ أَمَّا يُشْرِكُونَ . صدق الله الحبيب الأعظم

  9. افتراضي

    الإمام المهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ
    09 - صفر - 1447 هـ
    03 - 08 - 2025 مـ
    11:58 صباحًا
    (بحسب التَّقويم الرّسميّ لأم القرى)
    _________


    فارتَقِب إنَّهُم مُرتَقِبُون؛ {فَٱرْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِى ٱلسَّمَآءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ‎﴿١٠﴾‏ يَغْشَى ٱلنَّاسَ ۖ هَٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ‎﴿١١﴾‏ رَّبَّنَا ٱكْشِفْ عَنَّا ٱلْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ‎﴿١٢﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الدّخان]، ونُبَشِّرُ المُجرِمين بِسَقَر الأدهَى والأمَرّ؛ ضَيفٌ ثَقيلٌ وذاتُ يومٍ ثَقيلٍ على المُجرِمين، فَويلٌ يَومئذٍ للمُكَذِّبين ..
    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 481922 من موضوع فارتَقِب إنَّهُم مُرتَقِبُون؛ {فَٱرْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِى ٱلسَّمَآءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ‎﴿١٠﴾‏ يَغْشَى ٱلنَّاسَ ۖ هَٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ‎﴿١١﴾‏ رَّبَّنَا ٱكْشِفْ عَنَّا ٱلْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ‎﴿١٢﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الدّخان]، ونُبَشِّرُ المُجرِمين بِسَقَر الأدهَى والأمَرّ؛ ضَيفٌ ثَقيلٌ وذاتُ يومٍ ثَقيلٍ على المُجرِمين، فَويلٌ يَومئذٍ للمُكَذِّبين ..

    الإمام المهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ
    09 - صفر - 1447 هـ
    03 - 08 - 2025 مـ
    11:58 صباحًا
    (بحسب التَّقويم الرّسميّ لأم القُرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://n-ye.me/showthread.php?p=481824
    _________


    فارتَقِب إنَّهُم مُرتَقِبُون؛ {فَٱرْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِى ٱلسَّمَآءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ‎﴿١٠﴾‏ يَغْشَى ٱلنَّاسَ ۖ هَٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ‎﴿١١﴾‏ رَّبَّنَا ٱكْشِفْ عَنَّا ٱلْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ‎﴿١٢﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الدّخان]، ونُبَشِّرُ المُجرِمين بِسَقَر الأدهَى والأمَرّ؛ ضَيفٌ ثَقيلٌ وذاتُ يومٍ ثَقيلٍ على المُجرِمين، فَويلٌ يَومئذٍ للمُكَذِّبين ..


    بِسْم الله الواحِد القَهَّار..

    نبدأ توجيه أسئلةٍ كُبرى إلى الله العليّ العظيم سُبحانه وتعالى مُباشرةً، وعلينا السؤال وعلى الله الجواب المُحكَم مِن كلام الله مُباشرةً مِن مُحكَم القُرآن العظيم، ولَنا الحَقّ أن نطلب من الله أن يُكَلِّمنا بالقرآن المُحكَم المُبيِن الواضِح لعباد الله أجمَعين..

    وبِسم الله النَّعيم الأعظم نبدأ:

    السؤال الأول مِن عَبْد الله وخَليفته على العالَمين الإمام المَهديّ (ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ)، نرفع هذه الأسئلة إلى الله ربّ العالمين مُباشرةً، ونقول: يا الله، فهل تتمُّ معرفتك بدايةً مِن هذه الحياة الدُّنيا التي نشعر بها ونعيشها أم أنَّ عبادك لن يعرفوك إلَّا في اليوم العظيم (يوم الدَّين) يوم يقوم الناس لِرَبِّ العالَمين؟

    الجواب من الله ربّ العالمين مُباشرةً؛ قال الله تعالى: {وَمَن كَانَ فِى هَٰذِهِۦٓ أَعْمَىٰ فَهُوَ فِى ٱلْـَٔاخِرَةِ أَعْمَىٰ وَأَضَلُّ سَبِيلًا ‎﴿٧٢﴾} صدق الله العظيم [سُورَةُ الإِسۡرَاءِ].

    فيا عجبي يا إلَهي! حتى يَوم يقوم النَّاس لِرَبِّ العالَمين كذلك عُميٌ عَن الحقّ الذين لم يعرفوا صفات الله في هذه الحياة بل وأضل سبيلًا؟! فهل كَذلِك يتوسَّلون بعبادك ليشفعوا لهم عندك؟

    والجواب من علام الغيوب؛ قال الله تعالى: {وَقَالَ ٱلَّذِينَ فِى ٱلنَّارِ لِخَزَنَةِ جَهَنَّمَ ٱدْعُوا۟ رَبَّكُمْ يُخَفِّفْ عَنَّا يَوْمًا مِّنَ ٱلْعَذَابِ ‎﴿٤٩﴾‏ قَالُوٓا۟ أَوَلَمْ تَكُ تَأْتِيكُمْ رُسُلُكُم بِٱلْبَيِّنَٰتِ ۖ قَالُوا۟ بَلَىٰ ۚ قَالُوا۟ فَٱدْعُوا۟ ۗ وَمَا دُعَٰٓؤُا۟ ٱلْكَٰفِرِينَ إِلَّا فِى ضَلَٰلٍ ‎﴿٥٠﴾} صدق الله العظيم [سُورَةُ غَافِرٍ].

    ولكن ما هو الضلال الذي يقصده الملائكة بقولهم: {قَالُوٓا۟ أَوَلَمْ تَكُ تَأْتِيكُمْ رُسُلُكُم بِٱلْبَيِّنَٰتِ ۖ قَالُوا۟ بَلَىٰ ۚ قَالُوا۟ فَٱدْعُوا۟ ۗ وَمَا دُعَٰٓؤُا۟ ٱلْكَٰفِرِينَ إِلَّا فِى ضَلَٰلٍ ‎﴿٥٠﴾} [سُورَةُ غَافِرٍ]؟ فما هي هذه الآيات البَيِّنات التي بعث الله بها رسله يا إلَه العالَمين؟ وما المقصود مِن قَول الملائكة: {وَمَا دُعَٰٓؤُا۟ ٱلْكَٰفِرِينَ إِلَّا فِى ضَلَٰلٍ}؟ ومؤكدٌ أنَّهم يقصدون المُشرِكين الذين يدعون عباده من دونه ولم يدعوا ربَّهم مباشرةً.

    والجواب من الله لكافة السائلين؛ قال الله تعالى: {لَهُۥ دَعْوَةُ ٱلْحَقِّ ۖ وَٱلَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِهِۦ لَا يَسْتَجِيبُونَ لَهُم بِشَىْءٍ إِلَّا كَبَٰسِطِ كَفَّيْهِ إِلَى ٱلْمَآءِ لِيَبْلُغَ فَاهُ وَمَا هُوَ بِبَٰلِغِهِۦ ۚ وَمَا دُعَآءُ ٱلْكَٰفِرِينَ إِلَّا فِى ضَلَٰلٍ ‎﴿١٤﴾} صدق الله العظيم [سُورَةُ الرَّعۡدِ]، وقال الله تعالى: {وَأَنَّ ٱلْمَسَٰجِدَ لِلَّهِ فَلَا تَدْعُوا۟ مَعَ ٱللَّهِ أَحَدًا ‎﴿١٨﴾} صدق الله العظيم [سورة الجن].

    وأقول: يا سُبحان الله العظيم! أليست دعوة خليفة الله الإمام المهديّ ناصِر مُحَمَّد اليَمانيّ هي ذاتها دعوة كافَّة رسل الله وأنبيائه؟ وما صدقني حتى المسلمون على مدار (21 سنة) وهم لا يزالون يعتقدون بشفاعة مُحمدٍ رسول الله لهم يوم الدِّين يوم يقوم الناس لِرَبِّ العالَمين؛ كونهم لم يعرفوا ربَّهم الرَّحمن الرَّحيم أرحم الراحمين، ومهما جادلناهم من الآيات البَيِّنات جعلوا أُذنًا من طين وأُذنًا ملؤها عَجين وكأنَّهم لا يسمعون آيات الله البَيِّنات إلَّا مَن رحم ربّي، وحقًّا وصِدقًا: مَن كان في هذه أعمى عن معرفة صفات الله فهو في الآخرة أعمى وأضل سبيلًا.

    ونقول: يا الله سُبحانك، كيف لنا أن نعرفك في هذه الحياة الدُّنيا مِن قَبل الآخرة؟

    الجواب من الله ربّ العالمين مُباشرةً؛ قال الله تعالى: {أَلَمْ تَرَ أَنَّ ٱللَّهَ أَنزَلَ مِنَ ٱلسَّمَآءِ مَآءً فَأَخْرَجْنَا بِهِۦ ثَمَرَٰتٍ مُّخْتَلِفًا أَلْوَٰنُهَا ۚ وَمِنَ ٱلْجِبَالِ جُدَدُۢ بِيضٌ وَحُمْرٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَٰنُهَا وَغَرَابِيبُ سُودٌ ‎﴿٢٧﴾‏ وَمِنَ ٱلنَّاسِ وَٱلدَّوَآبِّ وَٱلْأَنْعَٰمِ مُخْتَلِفٌ أَلْوَٰنُهُۥ كَذَٰلِكَ ۗ إِنَّمَا يَخْشَى ٱللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ ٱلْعُلَمَٰٓؤُا۟ ۗ إِنَّ ٱللَّهَ عَزِيزٌ غَفُورٌ ‎﴿٢٨﴾‏} صدق الله العظيم [سورة فاطر].

    السؤال مِن خليفة الله الإمام المهديّ: يا الله سُبحانك، فماذا تقصد في فتواك الحَقّ: {إِنَّمَا يَخْشَى ٱللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ ٱلْعُلَمَٰٓؤُا۟ ۗ }؟ ومؤكدٌ أنَّك تقصد العلماء بمعرفتك الذين يتفكَّرون في خلقك لأنفسهم وخلق ملكوتك (سواء كان أُمّيًّا لا يقرأ ولا يكتب، أم يقرأ ويكتب في هذه الحياة)، فكيف للأُمّيِّين أن يعرفوا عظمة الله ربّ العالمين حتى يخشوا ربهم الله العَليّ العظيم وكذلك القُرَّاء؟!

    والجواب من الله ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم بأن مَعرفة الله لا تَتِم بالقراءة فحَسب، فكيف إذًا يخشى اللهَ الأُميِّون مِن عباده؟

    والجواب؛ قال الله تعالى: {وَلِلَّهِ مُلْكُ ٱلسَّمَٰوَٰتِ وَٱلْأَرْضِ ۗ وَٱللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَىْءٍ قَدِيرٌ ‎﴿١٨٩﴾‏ إِنَّ فِى خَلْقِ ٱلسَّمَٰوَٰتِ وَٱلْأَرْضِ وَٱخْتِلَٰفِ ٱلَّيْلِ وَٱلنَّهَارِ لَـَٔايَٰتٍ لِّأُو۟لِى ٱلْأَلْبَٰبِ ‎﴿١٩٠﴾‏ ٱلَّذِينَ يَذْكُرُونَ ٱللَّهَ قِيَٰمًا وَقُعُودًا وَعَلَىٰ جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِى خَلْقِ ٱلسَّمَٰوَٰتِ وَٱلْأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَٰذَا بَٰطِلًا سُبْحَٰنَكَ فَقِنَا عَذَابَ ٱلنَّارِ ‎﴿١٩١﴾‏ رَبَّنَآ إِنَّكَ مَن تُدْخِلِ ٱلنَّارَ فَقَدْ أَخْزَيْتَهُۥ ۖ وَمَا لِلظَّٰلِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ ‎﴿١٩٢﴾‏ رَّبَّنَآ إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِى لِلْإِيمَٰنِ أَنْ ءَامِنُوا۟ بِرَبِّكُمْ فَـَٔامَنَّا ۚ رَبَّنَا فَٱغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّـَٔاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ ٱلْأَبْرَارِ ‎﴿١٩٣﴾‏ رَبَّنَا وَءَاتِنَا مَا وَعَدتَّنَا عَلَىٰ رُسُلِكَ وَلَا تُخْزِنَا يَوْمَ ٱلْقِيَٰمَةِ ۗ إِنَّكَ لَا تُخْلِفُ ٱلْمِيعَادَ ‎﴿١٩٤﴾} صدق الله العظيم [سُورَةُ آلِ عِمۡرَانَ].

    السائل الإمام المهديّ، وأقول: يا الله، فكيف نتوصل إلى معرفتك بواسطة خَلق السماوات والأرض والجبال والدَّواب والبَشَر والشَّجر؟

    والجواب من الله رَبّ العالَمين سُبحانه عمَّا يشركون؛ قال الله تعالى: {ٱللَّهُ ٱلَّذِى رَفَعَ ٱلسَّمَٰوَٰتِ بِغَيْرِ عَمَدٍ تَرَوْنَهَا ۖ ثُمَّ ٱسْتَوَىٰ عَلَى ٱلْعَرْشِ ۖ وَسَخَّرَ ٱلشَّمْسَ وَٱلْقَمَرَ ۖ كُلٌّ يَجْرِى لِأَجَلٍ مُّسَمًّى ۚ يُدَبِّرُ ٱلْأَمْرَ يُفَصِّلُ ٱلْـَٔايَٰتِ لَعَلَّكُم بِلِقَآءِ رَبِّكُمْ تُوقِنُونَ ‎﴿٢﴾‏ وَهُوَ ٱلَّذِى مَدَّ ٱلْأَرْضَ وَجَعَلَ فِيهَا رَوَٰسِىَ وَأَنْهَٰرًا ۖ وَمِن كُلِّ ٱلثَّمَرَٰتِ جَعَلَ فِيهَا زَوْجَيْنِ ٱثْنَيْنِ ۖ يُغْشِى ٱلَّيْلَ ٱلنَّهَارَ ۚ إِنَّ فِى ذَٰلِكَ لَـَٔايَٰتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ‎﴿٣﴾‏ وَفِى ٱلْأَرْضِ قِطَعٌ مُّتَجَٰوِرَٰتٌ وَجَنَّٰتٌ مِّنْ أَعْنَٰبٍ وَزَرْعٌ وَنَخِيلٌ صِنْوَانٌ وَغَيْرُ صِنْوَانٍ يُسْقَىٰ بِمَآءٍ وَٰحِدٍ وَنُفَضِّلُ بَعْضَهَا عَلَىٰ بَعْضٍ فِى ٱلْأُكُلِ ۚ إِنَّ فِى ذَٰلِكَ لَـَٔايَٰتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ ‎﴿٤﴾‏ ۞ وَإِن تَعْجَبْ فَعَجَبٌ قَوْلُهُمْ أَءِذَا كُنَّا تُرَٰبًا أَءِنَّا لَفِى خَلْقٍ جَدِيدٍ ۗ أُو۟لَٰٓئِكَ ٱلَّذِينَ كَفَرُوا۟ بِرَبِّهِمْ ۖ وَأُو۟لَٰٓئِكَ ٱلْأَغْلَٰلُ فِىٓ أَعْنَاقِهِمْ ۖ وَأُو۟لَٰٓئِكَ أَصْحَٰبُ ٱلنَّارِ ۖ هُمْ فِيهَا خَٰلِدُونَ ‎﴿٥﴾‏} صدق الله العظيم [سُورَةُ الرَّعۡدِ].

    فهذا يعني أن خَلْق الإنسان من بصائرِ بُرهان وجود الله الذي خلق عباده ليعبدوه وحده لا شريك له، وكُل شيءٍ خلقه الله في ملكوت السماوات والأرض لتكون متعتهم أن يكونوا عبيدًا لله، فلا بُدّ أن هذا هو هدفُ الحِكمة مِن خَلق ملكوت السماوات والأرض وما بينهما؟ فهدف الحِكمة من خلقهم يكمن في نَفسِك؛ هدفٌ واحدٌ موحدٌ وحيدٌ ليس كمثله شيء.

    الجواب من الله ربّ العالمين سُبحانه وتعالى عَمَّا يشركون؛ قال الله تعالى: {وَكَمْ قَصَمْنَا مِن قَرْيَةٍ كَانَتْ ظَالِمَةً وَأَنشَأْنَا بَعْدَهَا قَوْمًا ءَاخَرِينَ ‎﴿١١﴾‏ فَلَمَّآ أَحَسُّوا۟ بَأْسَنَآ إِذَا هُم مِّنْهَا يَرْكُضُونَ ‎﴿١٢﴾‏ لَا تَرْكُضُوا۟ وَٱرْجِعُوٓا۟ إِلَىٰ مَآ أُتْرِفْتُمْ فِيهِ وَمَسَٰكِنِكُمْ لَعَلَّكُمْ تُسْـَٔلُونَ ‎﴿١٣﴾‏ قَالُوا۟ يَٰوَيْلَنَآ إِنَّا كُنَّا ظَٰلِمِينَ ‎﴿١٤﴾‏ فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَىٰهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَٰهُمْ حَصِيدًا خَٰمِدِينَ ‎﴿١٥﴾‏ وَمَا خَلَقْنَا ٱلسَّمَآءَ وَٱلْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا لَٰعِبِينَ ‎﴿١٦﴾‏ لَوْ أَرَدْنَآ أَن نَّتَّخِذَ لَهْوًا لَّٱتَّخَذْنَٰهُ مِن لَّدُنَّآ إِن كُنَّا فَٰعِلِينَ ‎﴿١٧﴾} صدق الله العظيم [سُورَةُ الأَنبِيَاءِ].

    الإمام المهديّ، أقول: يا سبحان الله العظيم! بل أنت إلَهنا، ولَهونا ذكرُكَ ونعيمُ رضوان نفسك، وحتمًا إن عبادك الذين عرفوك من خلال التَّفكُّر في عَظَمة خَلق ملكوتك فآمنوا بوجودك فعبدوك وحدك لا شريك لك يجدون أنَّ الحِكمة من خلقهم (يجدوها الحقّ في قلوبهم)؛ فيجدون أن مُتعتَهم هي أن يكونوا عبيدًا لله لتحقيق الحكمة من خلقهم قاصدين رضوان نفسك؛ فتكمن في رضوان نفسك الحكمة من خلق عبيدك، فحتمًا يجدون رضوان نفسك وذهاب حزنك هو النَّعيم الأعظم من جنتك؛ كونك لم تخلق عبادك لِتَلهو بهِم بدليل قول الله الحقّ: {لَوْ أَرَدْنَآ أَن نَّتَّخِذَ لَهْوًا لَّٱتَّخَذْنَٰهُ مِن لَّدُنَّآ إِن كُنَّا فَٰعِلِينَ ‎﴿١٧﴾‏} صدق الله العظيم [سُورَةُ الأَنبِيَاءِ]. اللهم إنَّا نشهد أنك إلَهنا، ولَهونا في ذِكرِك وعبادتك والتَّنافُس في حُبِّك وقُربك أيُّنا أحَبّ إليك وأقرب، فهل يحقّ لكافة عبادك التَّنافُس في حُبِّك وقُربك كُلهم أجمعين أم إنَّك حصريًّا لأحدٍ منهم سُبحانك وتعاليت علوًّا كبيرًا؟

    والجواب مِن الله رَبّ العالَمين سُبحانه عمَّا يشركون وتعالى علوًّا كبيرًا؛ قال الله تعالى: {يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُوا۟ ٱتَّقُوا۟ ٱللَّهَ وَٱبْتَغُوٓا۟ إِلَيْهِ ٱلْوَسِيلَةَ وَجَٰهِدُوا۟ فِى سَبِيلِهِۦ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ‎﴿٣٥﴾‏} صدق الله العظيم [سُورَةُ المَائـِدَةِ].

    فنرجو التوضيح يا أرحم الراحمين: فهل الوسيلة هي المُنافسة في حُبِّك وقُربك كما يفعل أنبياؤك ورسلك صلى الله عليهم ونسلم تسليمًا؟ فليس من المنطق أنَّك أمرت رُسلك أن يُبَلِّغوا عبادك أنَّك حَصريًّا لرسلك من دون عبادك، وما ينبغي لرسلك أن يدعوا المُؤمنين مِمَّن اتبعوهم أن يكونوا شفعاءهم بين يديك! سبحانك اللهم عمَّا يشركون وتعاليت علوًّا كبيرًا، وما ينبغي لأنبيائك أن يدعوا عبادًا فيُعَلّمونهم أنّهم شفعاؤهم بين يديك! فكيف يدعون الناس إلى عكس ما أمرتهم به (180 درجة)؟! وذلك حسب ما وجدنا عليه المسلمين، ومحمدٌ رسول الله يتبرَّأ من هذه العقيدة للمسلمين بين يدي الله؛ كون عبادك مُنتَظرين أن يكون رسلهم شفعاءً لهم بين يديك، فسواء المُسلمون أو أهل الكتاب كُلّهم مشركون ينتظرون شفاعة العبيد بين يدي الرَبّ المَعبود.

    والجواب من الله ربّ العالمين سُبحانه عمَّا يشركون وتعالى علوًّا كبيرًا؛ قال الله تعالى: {وَرَبُّكَ أَعْلَمُ بِمَن فِى ٱلسَّمَٰوَٰتِ وَٱلْأَرْضِ ۗ وَلَقَدْ فَضَّلْنَا بَعْضَ ٱلنَّبِيِّـۧنَ عَلَىٰ بَعْضٍ ۖ وَءَاتَيْنَا دَاوُۥدَ زَبُورًا ‎﴿٥٥﴾‏ قُلِ ٱدْعُوا۟ ٱلَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِهِۦ فَلَا يَمْلِكُونَ كَشْفَ ٱلضُّرِّ عَنكُمْ وَلَا تَحْوِيلًا ‎﴿٥٦﴾‏ أُو۟لَٰٓئِكَ ٱلَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ ٱلْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُۥ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُۥٓ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا ‎﴿٥٧﴾‏ وَإِن مِّن قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ ٱلْقِيَٰمَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِى ٱلْكِتَٰبِ مَسْطُورًا ‎﴿٥٨﴾‏} صدق الله العظيم [سُورَةُ الإِسۡرَاءِ].

    إذًا يا إله العالمين، بناءً على هذا الوعد الشديد بعذابٍ شاملٍ لكافّة قُرى البَشَر في البوادي والحضر في العالَمين كونهم خالفوا دعوة أنبيائهم 180 درجة، فهل تُعَلِّمنا مُلَخَّص دعوة رسلك لعبادك؟

    والجواب في محكم الكتاب من الله ربّ العالمين: {وَأَنذِرْ بِهِ ٱلَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُوٓا۟ إِلَىٰ رَبِّهِمْ ۙ لَيْسَ لَهُم مِّن دُونِهِۦ وَلِىٌّ وَلَا شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ‎﴿٥١﴾} صدق الله العظيم [سُورَةُ الأَنۡعَامِ].

    إذًا يا الله يا حَيّ يا قيوم، فإن الأمر خطيرٌ وشرٌّ مستطيرٌ على كافّة البشر بدليل قولك الحق: {وَإِن مِّن قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ ٱلْقِيَٰمَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِى ٱلْكِتَٰبِ مَسْطُورًا ‎﴿٥٨﴾‏} [سُورَةُ الإِسۡرَاءِ]، فوالله إن العالَمين لفي ورطةٍ.

    وبالنسبة لزفير جهنم الأكبر الذي اقترب ليقذف على الأرض جُسَيمات شديدة الحرارة؛ يغشَى النَّاسَ في جزيئات ذَرّيةٍ كثيفة دخانٌ حراريٌّ مُبينٌ (هذا عذابٌ أليمٌ)؛
    فما الفائدة منه يا إلَه العالَمين؟ كونك أخبرتنا بنتيجته مُسبقًا: "إنَّهم عائدون" بدليل قولك الحقّ: {بَلْ هُمْ فِى شَكٍّ يَلْعَبُونَ ‎﴿٩﴾‏ فَٱرْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِى ٱلسَّمَآءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ‎﴿١٠﴾‏ يَغْشَى ٱلنَّاسَ ۖ هَٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ‎﴿١١﴾‏ رَّبَّنَا ٱكْشِفْ عَنَّا ٱلْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ‎﴿١٢﴾‏ أَنَّىٰ لَهُمُ ٱلذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَآءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ ‎﴿١٣﴾‏ ثُمَّ تَوَلَّوْا۟ عَنْهُ وَقَالُوا۟ مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ ‎﴿١٤﴾‏ إِنَّا كَاشِفُوا۟ ٱلْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَآئِدُونَ ‎﴿١٥﴾‏ يَوْمَ نَبْطِشُ ٱلْبَطْشَةَ ٱلْكُبْرَىٰٓ إِنَّا مُنتَقِمُونَ ‎﴿١٦﴾‏} صدق الله العظيم [سُورَةُ الدخَانِ].

    وذلك بسبب فتنة الشياطين الذين يَصدّون عن الحَقّ، فقد يقولون:
    إنما ذلك من بقايا الانفجار العَظيم الذي يرحَل من الفضاء إلى الأرض مُنذ مليارات السنين، وقد عَذَّب الناس حتى ذهبت حرارة جُسيمات الدخان المُبين بفضل برودة الغلاف الجَويّ البارِد، ورغم أن آية جُسيمات الحرارة عَذَّبت الناس بادئ الأمر حتى بردت جُسيماته، ثم يقول المُجرِمون الصَّادّون: "فهذه حقائق عِلميةٌ". وبِحُجَّة عِلم الشياطين غير المنطقي يُصَدِّقهم الذين لا يعقلون، فَكَيف لجُسيمات ذَرَّات مادة حراريَّة أن تحتفظ بحرارة جُسيماتها مليارات السِّنين؟! رغم أن المجرمين علموا أنه زفير جُسيمات سَقَر (الأكبَر تَغيُّظًا وزفيرًا) قذفته نحو غلاف الأرض الجَويّ؛ فقد عَلِموا بقذفة جُسيمات سَقَر ماذا تفعل حول الشمس، فوجدوا على الواقع الحقيقيّ جُسَيمات شديدة الحرارة بسبب انفجار زفير كوكب سَقَر (جَهنَّم) وهو مُجَرَّد رذاذ؛ تحذيرٌ ونذيرٌ في الآفاق يُنذِرهم بأنَّه اقترب أجلُهم، تصديقًا لقول الله تعالى: {أَوَلَمْ يَنظُرُوا۟ فِى مَلَكُوتِ ٱلسَّمَٰوَٰتِ وَٱلْأَرْضِ وَمَا خَلَقَ ٱللَّهُ مِن شَىْءٍ وَأَنْ عَسَىٰٓ أَن يَكُونَ قَدِ ٱقْتَرَبَ أَجَلُهُمْ ۖ فَبِأَىِّ حَدِيثِۭ بَعْدَهُۥ يُؤْمِنُونَ ‎﴿١٨٥﴾‏ مَن يُضْلِلِ ٱللَّهُ فَلَا هَادِىَ لَهُۥ ۚ وَيَذَرُهُمْ فِى طُغْيَٰنِهِمْ يَعْمَهُونَ ‎﴿١٨٦﴾} صدق الله العظيم [سُورَةُ الأَعۡرَافِ].

    وإنّي مُرتَقِبٌ بحسب أمر الله لتغيُّظ وزفير جُسيمات حراريَّة سقريَّة بانفجارٍ كبيرٍ؛ تصديقًا لقول الله تعالى: {بَلْ هُمْ فِى شَكٍّ يَلْعَبُونَ ‎﴿٩﴾‏ فَٱرْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِى ٱلسَّمَآءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ‎﴿١٠﴾‏ يَغْشَى ٱلنَّاسَ ۖ هَٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ‎﴿١١﴾‏ رَّبَّنَا ٱكْشِفْ عَنَّا ٱلْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ‎﴿١٢﴾‏} صدق الله العظيم.

    وبما أن نتيجة آية الدخان الحراريُّ المُبين بدليل قول الله تعالى: {إِنَّا كَاشِفُوا۟ ٱلْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَآئِدُونَ ‎﴿١٥﴾‏} صدق الله العظيم [سُورَةُ الدخَانِ]؛ فعسى الله أن يستبدِل آية الدخان بِسَقَر مُباشرةً (الأدهى والأمَرّ) كما تليق بمقام المُجرِمين الذين طغوا في البلاد فأكثروا فيها الفساد؛ إنَّ رَبَّك لهم لبالمرصاد. وأفوض أمري إلى الله إن الله بصيرٌ بالعباد.

    سُبحان رَبّك رَبّ العِزّة عمَّا يصفون وسلامٌ على المُرسَلين والحمد لله ربِّ العالمين..
    خليفة الله على العالَمين الإمام المَهديّ
    ناصِر مُحَمَّد اليَمانيّ.
    ______
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


  10. افتراضي

    صلوات ربي عليك يا امامنا
    اللهم انت الحق فحق الحق
    ألا وإن جند الله لهم الغالبون
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له ونحن له عابدون لا إله إلا الله وحده لا شريك له سبحانه عمايشركون
    وتعالى علواكبيرا

المواضيع المتشابهه
  1. إعلان غُرَّةِ واحِد رمضان 1446 هو يَومُ الجُمعة (واحد - رمضان) وغدًا السبت (اثنين - رمضان) بسبب الآية الكونيّة لخليفة الله على العالَمين الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ، ونُباركُ للذين كتَمُوا آيةَ الإدراكِ بأنّ عليهم لعنة الله والملائكة والنَّاس أجمَعين أو على ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ إن كان مِن الكاذِبين أنّه خليفة الله على العالَمين وإن كان مُفتَريًا على الله أنّه أيَّدَهُ بآيةٍ كونيّةٍ فأدرَكت الشَّمسُ القمرَ قبل أن يَسبِقَ الليلُ النهارَ بِطلوعِ الشمس مِن مَغرِبها (آيةً أخرى)، وعليه: فإنّ ليلةَ النِّصفِ مِن رمضان هي بعد غروبِ شمسِ يوم الخميس (يوم الرابع عشر مِن رمضان مساءً) بتاريخ: (13 - 03 - 2025) فَتُشرِقُ آية القمَر البَدْر لخليفة الله المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليماني مساءَ الخميس (ليلة الجمعة المُباركة) رغم أنّ كافّة علماء الفلَك ليَعلمونَ أنّه يَستحيلُ أن يكون يوم أربعة عَشر رمضان هو يوم الخميس ليلة الجمعة إلَّا في حالةٍ واحدَةٍ وهي إذا وُلِدَ هلال رمضان يوم الخميس واجتَمعَت به الشمس وقد هو هِلالًا ليلة الجمعة المباركة، ولا أدري هل لا يزالُ القمرُ البدر نَذيرًا أم شَرًّا مُستَطيرًا؛ فالحُكمُ لله العليِّ القدِير ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى مواضيع وعلامات لها علاقة بالمهدي المنتظر
    مشاركات: 172
    آخر مشاركة: 16-04-2025, 09:33 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-12-2021, 05:40 PM
  3. [ فيديو ] صوتي: الامام المهدي ناصر محمد اليماني: رضي الله عن المُبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين..
    بواسطة خليل الرحمن في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 15-12-2015, 03:39 AM
  4. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 18-03-2010, 03:00 AM