الموضوع: ظهر من يتحدى الامام ناصر محمد اليماني

صفحة 26 من 40 الأولىالأولى ... 16242526272836 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 251 إلى 260 من 391
  1. افتراضي

    يا أبو النّور ، كل العجب في كلامك الأخير ! فكيف جمعت بين الحق والباطل في كلامك ؟!
    فكيف تؤمن ببعض البيان وتكفر إن لم تفقه الإجابة الأخيرة بالبيّان الحق في هذه الصفحة !؟

    فالإجابة واضحة ولا تحتاج لتوضيّح الواضح والمشكلة في فِهمك أنت وفي عقلك !؟ ولا نملك خريطة ذهنية لتركيبة مُخك لنُدخل فيه المعلومة البيّنة كما يجب أن تدخل !؟!؟!؟!

    وأختم بقوله تعالى من سورة النمل :
    أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ ۗ أَإِلَٰهٌ مَّعَ اللَّهِ ۚ قَلِيلًا مَّا تَذَكَّرُونَ
    صدق الله العظيم

  2. افتراضي

    (أعوذ بك ياالله ياأحب شيء إلى قلبي أن أرضى قبل أن ترضى في نفسك )

  3. افتراضي

    بيانات الإمام في أحكام الوضوء والصلاة وميقاتها


    (أعوذ بك ياالله ياأحب شيء إلى قلبي أن أرضى قبل أن ترضى في نفسك )

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : سام
    الحمدلله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله. ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب. ربي حبيبي اجعل حبك في قلوبنا أشد من حبنا لأنفسنا ولكل ماهو دونك بل أعوذ بك أن يكون حتى حبي العظيم لخليفتك يساوى 0.00001 بالمئة من حبي لك. وأعوذ بك أيضاً من حب من لا يستحق... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=381527
    انتهى الاقتباس من سام
    ما اجمل هذا الكلام في حب ربي سبحانه وتعالى، وصدق الله ورسوله وخليفته صلى الله عليهم وعلى آلهم وسلم
    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله رب العالمين
    وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وعلى جميع الأنبياء والمرسلين إلى يوم الدين

    أما بعد
    فبعد أن أنتضرنا بعض الوقت قد جاء ردي لبعض أنصار الأمام ممن هم لايعقلون ويتبعون اتباع الأعمى ولا يكادون يفقهون قولا
    فبعضكم قد قال أن ءامين هي مشتقه من كلمه أمين ذو التشديده المذكوره في القرأن
    أقول له وهل كل كلمه تشبه أختها نقول عنها أنها مشتقه منها
    فإنكم لا تعلمون قواعد الكلمات العربيه وما منعني أن أرد عليكم من قبل هاذا إلا خفة عقولكم وعدم قدرتكم على الحوار
    فهل تشابه الكلمات تؤكد لنا أنها مشتقات من بعضها. فما لكم كيف تحكمون ألا تعلمون أن الكلمات قد يتغير معناها بتغيير حكم واحد من أحكامها
    فمثلا عند ما نقول ( وَتَرَى الْـمَلَائِكَةَ حَافِّينَ مِنْ حَوْلِ الْعَرْشِ) فهنا يكون معنا حافين أي محيطين ومحدقين
    ولكن لو أزلنا التشديدة من فوق حرف الفاء لتغيرت الكلمه من أساسها

    وكذالك يوجد كلمات من هاذا النوع فتكون مشتقه منها ولكن يكون معناها هو نفس معنا الكلمه التي أشتق منها لا خلاف ولا تخليف


    ألا فعلمو أن الكلمات من هاذا النوع لا تأتي إلا على هيئه ثلاث أشكال لا غير

    أما الشكل الأول فهو: أن يتغير معنى الكلمه عن أساسها إذا أزيلت عنها التشديده فتتحول إلى كلمه أخرى غيرها ولا صله بينهما في المعنى


    أما الشكل الثاني فهو: أنه أذا أزيلت التشديده فتتحول الكلمه إلى كلمه مشتقه من سابقتها ولكن يكون لها نفس المعنى ولا يتغير معناها قيد أنمله


    أما الشكل الثالث فهو: أن تتحول الكلمه بأزاله التشديده إلى كلمه ليست من اللغه العربيه في شيئ


    وإذا أجرينا الشكل الأول على كلمه ءامين فهاذا يدل على أن معناها خارج معنى الأستجابه ولها معنى أخر بعيد عن شاكلتها

    وإذا أجرينا عليها الشكل الثاني لكان معنى كلمه ءامين هو نفسه مستجيبين

    وإذا أجرينا عليها الشكل الثالث لكانت كلمه ءامين هي كلمه بعيده عن اللغه العربيه ولا تمت للغه العربيه بصله


    وعلى هاذا فإما أن يكون لكلمه ءامين معنى غير معنى الأستجابه أو أن يكون معناها مستجيبين_وليست كما تضنون أنها بصيغه الأمر أجب_ وإما أن تكون خارجه عن اللغه العربيه ولكم أن تتفكرو وتتدبرو


    وأريد أن أرد عن بعض الأنصار اللذين يقولون أني أعترفت أن كلمه ءامين عربيه فأقول لهم
    ربما أنكم لم تقرؤ بياني بطريقه صحيحه أو أنكم قمتم بألأستعجال بالقراءه فلم تركزو في كلامي أو أنكم تفترون علينا الكذب لتضللون بكلامكم الأخرين ممن هم كالأنعام فيصدقون كلامكم بدون أن يرجعو إلى بياني ليقرؤوه
    فتبا لكم وترحا فها قد أنكشفت خططكم الشريره
    فأشهد لكم أنكم رائعين في إضلال الأخرين ولكن كان حري بكم أن لا تستخدمو هاذا الأسلوب في هاذا الموقع لأن إمامكم لن يرضى بهاذا أبدا على حسب أعتقادي

    فأنا لم أقل أني اعترفت أنها كلمه عربيه بل قلت ولو أفترضنا أنها كلمه عربيه فهل في ذالك دليل على أن نقولها في الصلاه

    وكذالك أرد على من يستنكرون أن أؤمن ببعض بيانات الأمام وأكفر ببعض ومن ثم يعطوني أيه محكمه بينه فيقولون( أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ) فأقول يا إخوه إن القرأن الكريم له أهله يفسرونه ولا يفسره كل من هب ودب فهاذه الأيه لا تقصد الأشخاص وإنما تقصد كتاب الله فيا لسذاجه عقولكم كيف تفسرون القرأن بالباطل وتتجرؤون على ربكم فمن أين لكم هاذه الجراءه حتى تفسرو ءايات الله بالباطل فأنتم بفتواكم هاذه قد تؤدون بأكثر الخلق إلى الهاويه وإلى غضب الله وسخطه
    وذالك لأنكم قلتم أن المراد ب أفتؤمنون ببعض الكتاب
    أي أفتؤمنون ببعض كلام البشر أو أنكم نسبتم الأيه إلى الأمام ناصر فتقولون أفتؤمنون ببعص بيانات ناصر محمد وتكفرون ببعض
    فأرجو منكم أن تتدبرو الأيه جيدا فهو هنا قال ببعض الكتاب فلا تجحدو بأيات الله فيمسكم عذاب اليم

    فهل تريدون من كل من أستمع لأخاه فرأى أن بعض كلامه حق أن يؤمن بكل كلامه وأن يتبعه إتباع الأعمى

    فهاذا مخالف لقول رب العباد إذ قال(فبشر عباد* الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللهُ وَأُولَئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَاب)
    فأراد الله تعالى منا أن نستمع القول فنتبع أحسنه
    ألم ترى أن الأمام دائما ما يوصيكم بأن لا تصدقوه حتى يعطيكم البرهان على صحه كلامه من القرأن الكريم فيجب عليكم ألا تتبعو إتباع الأعمى

    وأرد أيضا على من يزعمون أني أطمع بأن أكون أنا المهدي المنتظر فأقول لهم لوكنت أطمع بالمهداويه لما أتيتكم إلى هنا بل أتيتكم لأني معترف أن هاذا الزمن هو زمن ضهور المهدي المنتظر فجئنا لنتأكد ونتبين ونتبع أو نخالف فنعرف هل الأمام هو حقا المهدي المنتظر أم لا

    وبعد كل هاذا فأنا أرى أن كثير من الأنصار يدعون أن لي أسماء أخرى في المنتدى وأني قد ضهرت بأشكال عديده
    بالضن وإن الضن لا يغني من الحق شيئا
    فلا أعلم هل أنها أشتكلت عليهم الأمور أم أنهم يختلقون الأعذار ليطردوني من المنتدى بحجه كاذبه الله أعلم ما المقصد منها وعلى كلا
    فنرجو منكم أن لا تحضروني حتى أحقق مناي وأمتح من غرب عقولكم إلى أن أعرف مبتغاي

    وفي نهايه المطاف أقول للإمام ناصر محمداليماني أني متنازل عن أسئلتي الأولى فإن شئت أجبت عليها وإن لم تشاء فلا ضير في ذالك ولا تثريب عليك

    ولكن سننتقل إلى مرحله جديده من الحوارات هي أعظم بأذن الله فأرجو منك أن تكون مستعد لها
    والسلام عليكم ورحمةالله وبركاته

  6. افتراضي

    انت تحاجج الانصار وردك اغلبه اخطاء املائية . كما انه لسنا مهتمين بحوارك البيانات كثيرة وقد اقيمت بها عليكم الحجة ومن لا يرى من الغربال فهو اعمى فكيف حال من لا يبصر في وضح النهار

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ابو النور
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله رب العالمين
    وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وعلى جميع الأنبياء والمرسلين إلى يوم الدين

    أما بعد
    فبعد أن أنتضرنا بعض الوقت قد جاء ردي لبعض أنصار الأمام ممن هم لايعقلون ويتبعون اتباع الأعمى ولا يكادون يفقهون قولا
    فبعضكم قد قال أن ءامين هي مشتقه... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=383737
    انتهى الاقتباس من ابو النور
    أبا النور السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    كلامك فيه عبثية واضحة وأحكام ظنية لا تسمن ولا تغني من جوع، فأنت تقول أن آمين ليست مشتقة من آميّن وهذا خطأ كبير، واستدللت بحافيّن وحافين بأن معناهما مختلف، ولكنك نسيت أن العربية لغة اشتقاقية وأن الكلمات المشتقة من بعضها لا بد وأن يجمع بينها معنى عام وتتخصّص معانيها بالزيادة أو الحذف أو القلب، وهذه قاعدة أثبتتها الدراسات اللغوية القديمة والحديثة. كما أنك تقول أن آمين ليست عربية (آرامية) ، والله يقول ( إنا أنزلنا قرآنا عربيا) فهل أصدقك أنت وأصدق المعاجم التي أشارت لذلك أم أصدق رب العالمين؟؟
    وأنت تشير إلى نفسك بأنك عالم باللغة، ولكنك تجهل أبسط قواعدها وأبسط استدلالاتها، فإن كان هناك يا أبا النور كلمة وجدت في لغات أخرى ووجدت في العربية فليس ذلك يعني أنها لا تنتمي إلى العربية، مثلا أنت تعتبر ( حسب منهجك في التفكير واستدلالك في الأحكام) أن كلمة تلفزيون ليست عربية، لأنها أخذت من الإنجليزية وهذا خطأ، فكلمة تلفزيون عربية ١٠٠ بالمية لأنها أجريت عليها قوانين العربية في الاشتقاق والإعراب وصارت ذات معنى تؤدي دلالة معينة معلومة بين الناس.
    فما بالك بكلمة آمين؟؟ هل وقفت أنت وأصحاب المعاجم على أول من نطق بها لتعلموا أنها غير عربية وأن العرب أخذوها من غيرهم؟؟ أم أن غير العرب أخذوها من اللسان العربي؟ ولو افترضنا فرضا أن العرب أخذوها من غيرهم فصارت جزءا أصيلا من اللسان العربي وجرت عليها قوانين العربية، ونزل بها القرآن العظيم العربي المبين، أليس ذلك دليلا على كونها عربية؟؟
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ابو النور
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله رب العالمين
    وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وعلى جميع الأنبياء والمرسلين إلى يوم الدين

    أما بعد
    فبعد أن أنتضرنا بعض الوقت قد جاء ردي لبعض أنصار الأمام ممن هم لايعقلون ويتبعون اتباع الأعمى ولا يكادون يفقهون قولا
    فبعضكم قد قال أن ءامين هي مشتقه... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=383737
    انتهى الاقتباس من ابو النور
    اهلا ابو النور اولا لم اظلمك اتعلم لماذا لانك لاتريد التاكد وثانيا انت لم تصر ان امين ليسة عربية بل انتقلت لقولك هل يصح ان نقول اللهم مستجيبين والجواب لا بل الصح ان تقول اللهم استجب دعائنا فهذه لا تحتاج دبلوم للجواب عنها واللهم آمين يارب العالمين فلو استبدلتها بالهمزة والتشديد وقلت اللهم ءامين فانك تقول بانك استجبت لله انت اما ان تدعوا الله ان يستجيب لك فتقول آمين بمد الالف وليس كل ما ليس في القران ذكره فتحتج انت انه باطل اخي الكريم بل ما خالف القران فهو باطل فهل تريد من الله ان يذكرلك كل صغيرة وكبيرة في كتاب القران فستجد كل صغيرة وكبيرة في الكتاب الام كتاب الله المكنون لا يغادر صغيرة ولا كبيرة الا احصاها فهناك شخص قال لي اين كلمة مهدي في القران اين كلمة صدق الله العظيم في القران فانه لا يجوز ان تقول صدق الله العظيم فهذا ما اسميه غباء وليس ذكاء فالناس لا تنتظر كلمة امين ولا تنتظر التصديق لله العظيم فهو صادق وصدق الله العظيم كون الثقة بالله انه كلامه حق لا شك ولا ريب فلايمكن ان تقول بين العالم والله حدثني فلان وصدق الا بعد تاكدك من صدقه واما من يؤمن بالله فسيقول صدق الله العظيم لاشك ولا ريب وانت يا ابو النور لم يجعل الله لك نور كونك تحاور بامور سخيفة لا تؤدي للنار ولا تدخل الجنة ولكن تعال ادلك على مواضيع اهم ان لله الشفاعة جميعا ولا شفاعة بين يدي الله لا لنبي ولا لشهيد ولا لولد مات رضيع ولا ام ولا لاب ولا لاخ والشفاعة من الله لعباده رحمته من غضبه هذا واحد ، اثنين لايرى الله لا في الدنيا ولا في الاخرة يدرك الابصار ولا تدركه الابصار وانما ترون نوره من وراء الحجاب وتسمعون صوته ، ثالثا لايوجد عذاب في القبر انما القبر سنة جعلها الله فبعث غراب يبحث في الارض لعلم ولد ادم كيف يواري سوئة اخيه والعذاب في النار ذات النار للذين شقو ففي النار والذين سعدو ففي الجنة الى يوم البعث الاخير الا قسم من اهل النار فانهم اليكم عائدون لقضاء بعثهم الاول ثم يموتون ثم البعث الاخير فيقولون ربنا امتنا اثنتين واحييتنا اثنتين ، رابعا ان عيسى ابن مريم وزير للمهدي يبعثه الله من الصالحين وانه لعلم من علامات الساعة وان اصحاب الكهف ثلاثة هم انفسهم المذكورين في سورة ياسين حيث انقطع خبرهم بقدوم رجل من اقصى المدينة يسعة وتنتهي السورة ولا ياتي ذكرهم الى اين ذهبوا بعدها ويخبرنا الله في سورة الكهف انهم اوا الى الكهف ، خامسا ان الارضين سبع منفصلات واخرهن جهنم واقتربت الى عاليهن لتمر فوق الرض بعد ان يخرج ياجوج وماجوج وينفخ في الصور للبعث الاول ويعرض الله جهنم للكافرين عرضى ، سادسا سابعة ثامنا تاسعا عاشرا انها موضيع ١٧ عشر سنة لو عددتها لما انتهيت منها منها في العقيدة ومنها تقوي ايمان الناس من علامات الساعة واهم شيئ هذا تكريم يا ابو النور فلا تكن بعلمك مغرور ولا تغضب بل اتقي الله رب العالمين والتكريم هو بيان اسم الله الاعظم اه اه اه لولاه ما في للدنية طعم ولا للاخرة الهاكم عنه التكاثر حتى زرتم المقابر رضوان نفس الله يا ابو النور اكبر من جنات النعيم نعيم اعظم هل تريد الحق وتبحث عنه هل اتيت لتتاكد فلن اتكلم بكل ما تحدثني بهي نفسي ولا بالذي تقراه عيناي بين الصطور بكتاباتك ساقول انك قد تكون صادق يارب ان كان ابو النور صادق فاهدي قلبه للحق واجعله من عبيد النعيم الاعظم رضوان نفسك فيكون له من الساعين وان كان غير ذالك فانت اعلم بنيته فيا ابو النور سالتك بالله كفا مماطلة واشغال للانصار الذين وقتهم وجوالاتهم الان اولا ان تنشغل بالتبليغ والنشر وليس وقت كلامك عن امور لا تدخل الجنة ولا النار علمها او جهلها ولا تزيد الايمان ولا تنقصه جادل بامور تفيد ودعك من الفلسفة اقل شيئ ان رد الامام بالحوار يكون لامر مهم سبحان الله النعيم الاعظم من كل نعيم ربي ما احلمك وما اجملك تعلمهم وتتركهم وانت عليهم مسيطر اللهم لك الحمد والشكر ثبت قلبي على دينك وسبيلك اينما كان الحق اجعلني له من الناصرين برحمتك يا ارحم الراحمين ، ونحن لا نتبع الاتباع الاعمى يا ابو النور بل والله على بصيرة واكبر دليل هوا اننا لم ناتيك الا بالحق وبكلام موزون وليس ثرثرة ومع احترامي لك لا اقصدك انما اخبرك اننا نسعى للمفيد وتعقيب على بعض كلامك الاخير اتباع احسن القول ليس تجزيئ بل كلام قول الله واحسن القول هو كتاب الله وليس انه يوجد احسن ويوجد اسوء في نفس الكلام واما قولك عن الذي استشهد باية ضدك تؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض فهو يقصد ان الامام ياتي بالتفصيل من الايات وليس من عنده فكيف تقر ببعض التفصيل وتنكر بعضه الاخر وكل التفصيل من الكتاب وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين. الله يصلحنا ويصلحك يا ابو النور كان من تكون ان الله على كل شيئ قدير .

    - - - تم التحديث - - -

    اقتباس المشاركة : ابو النور
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله رب العالمين
    وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وعلى جميع الأنبياء والمرسلين إلى يوم الدين

    أما بعد
    فبعد أن أنتضرنا بعض الوقت قد جاء ردي لبعض أنصار الأمام ممن هم لايعقلون ويتبعون اتباع الأعمى ولا يكادون يفقهون قولا
    فبعضكم قد قال أن ءامين هي مشتقه... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=383737
    انتهى الاقتباس من ابو النور
    اهلا ابو النور اولا لم اظلمك اتعلم لماذا لانك لاتريد التاكد وثانيا انت لم تصر ان امين ليسة عربية بل انتقلت لقولك هل يصح ان نقول اللهم مستجيبين والجواب لا بل الصح ان تقول اللهم استجب دعائنا فهذه لا تحتاج دبلوم للجواب عنها واللهم آمين يارب العالمين فلو استبدلتها بالهمزة والتشديد وقلت اللهم ءامين فانك تقول بانك استجبت لله انت اما ان تدعوا الله ان يستجيب لك فتقول آمين بمد الالف وليس كل ما ليس في القران ذكره فتحتج انت انه باطل اخي الكريم بل ما خالف القران فهو باطل فهل تريد من الله ان يذكرلك كل صغيرة وكبيرة في كتاب القران فستجد كل صغيرة وكبيرة في الكتاب الام كتاب الله المكنون لا يغادر صغيرة ولا كبيرة الا احصاها فهناك شخص قال لي اين كلمة مهدي في القران اين كلمة صدق الله العظيم في القران فانه لا يجوز ان تقول صدق الله العظيم فهذا ما اسميه غباء وليس ذكاء فالناس لا تنتظر كلمة امين ولا تنتظر التصديق لله العظيم فهو صادق وصدق الله العظيم كون الثقة بالله انه كلامه حق لا شك ولا ريب فلايمكن ان تقول بين العالم والله حدثني فلان وصدق الا بعد تاكدك من صدقه واما من يؤمن بالله فسيقول صدق الله العظيم لاشك ولا ريب وانت يا ابو النور لم يجعل الله لك نور كونك تحاور بامور سخيفة لا تؤدي للنار ولا تدخل الجنة ولكن تعال ادلك على مواضيع اهم ان لله الشفاعة جميعا ولا شفاعة بين يدي الله لا لنبي ولا لشهيد ولا لولد مات رضيع ولا ام ولا لاب ولا لاخ والشفاعة من الله لعباده رحمته من غضبه هذا واحد ، اثنين لايرى الله لا في الدنيا ولا في الاخرة يدرك الابصار ولا تدركه الابصار وانما ترون نوره من وراء الحجاب وتسمعون صوته ، ثالثا لايوجد عذاب في القبر انما القبر سنة جعلها الله فبعث غراب يبحث في الارض لعلم ولد ادم كيف يواري سوئة اخيه والعذاب في النار ذات النار للذين شقو ففي النار والذين سعدو ففي الجنة الى يوم البعث الاخير الا قسم من اهل النار فانهم اليكم عائدون لقضاء بعثهم الاول ثم يموتون ثم البعث الاخير فيقولون ربنا امتنا اثنتين واحييتنا اثنتين ، رابعا ان عيسى ابن مريم وزير للمهدي يبعثه الله من الصالحين وانه لعلم من علامات الساعة وان اصحاب الكهف ثلاثة هم انفسهم المذكورين في سورة ياسين حيث انقطع خبرهم بقدوم رجل من اقصى المدينة يسعة وتنتهي السورة ولا ياتي ذكرهم الى اين ذهبوا بعدها ويخبرنا الله في سورة الكهف انهم اوا الى الكهف ، خامسا ان الارضين سبع منفصلات واخرهن جهنم واقتربت الى عاليهن لتمر فوق الرض بعد ان يخرج ياجوج وماجوج وينفخ في الصور للبعث الاول ويعرض الله جهنم للكافرين عرضى ، سادسا سابعة ثامنا تاسعا عاشرا انها موضيع ١٧ عشر سنة لو عددتها لما انتهيت منها منها في العقيدة ومنها تقوي ايمان الناس من علامات الساعة واهم شيئ هذا تكريم يا ابو النور فلا تكن بعلمك مغرور ولا تغضب بل اتقي الله رب العالمين والتكريم هو بيان اسم الله الاعظم اه اه اه لولاه ما في للدنية طعم ولا للاخرة الهاكم عنه التكاثر حتى زرتم المقابر رضوان نفس الله يا ابو النور اكبر من جنات النعيم نعيم اعظم هل تريد الحق وتبحث عنه هل اتيت لتتاكد فلن اتكلم بكل ما تحدثني بهي نفسي ولا بالذي تقراه عيناي بين الصطور بكتاباتك ساقول انك قد تكون صادق يارب ان كان ابو النور صادق فاهدي قلبه للحق واجعله من عبيد النعيم الاعظم رضوان نفسك فيكون له من الساعين وان كان غير ذالك فانت اعلم بنيته فيا ابو النور سالتك بالله كفا مماطلة واشغال للانصار الذين وقتهم وجوالاتهم الان اولا ان تنشغل بالتبليغ والنشر وليس وقت كلامك عن امور لا تدخل الجنة ولا النار علمها او جهلها ولا تزيد الايمان ولا تنقصه جادل بامور تفيد ودعك من الفلسفة اقل شيئ ان رد الامام بالحوار يكون لامر مهم سبحان الله النعيم الاعظم من كل نعيم ربي ما احلمك وما اجملك تعلمهم وتتركهم وانت عليهم مسيطر اللهم لك الحمد والشكر ثبت قلبي على دينك وسبيلك اينما كان الحق اجعلني له من الناصرين برحمتك يا ارحم الراحمين ، ونحن لا نتبع الاتباع الاعمى يا ابو النور بل والله على بصيرة واكبر دليل هوا اننا لم ناتيك الا بالحق وبكلام موزون وليس ثرثرة ومع احترامي لك لا اقصدك انما اخبرك اننا نسعى للمفيد وتعقيب على بعض كلامك الاخير اتباع احسن القول ليس تجزيئ بل كلام قول الله واحسن القول هو كتاب الله وليس انه يوجد احسن ويوجد اسوء في نفس الكلام واما قولك عن الذي استشهد باية ضدك تؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض فهو يقصد ان الامام ياتي بالتفصيل من الايات وليس من عنده فكيف تقر ببعض التفصيل وتنكر بعضه الاخر وكل التفصيل من الكتاب وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين. الله يصلحنا ويصلحك يا ابو النور كان من تكون ان الله على كل شيئ قدير .
    سيجعل الله بعد العسر يسر

  9. افتراضي

    يامن تسمي نفسك أبو النور
    تركت كل عظام الأمور في بيانات النور وجئت لتجادل إمام النور في كلمة آمين هههه التي هي سنة والسنة يثاب فاعلها ولا يعاقب تاركها
    امين مثل كلمة ( اللهم )
    تم دمج اسم الله مع امين
    فاصبحت اللهم
    فهل عندك إعتراض أيضاً على كلمة ( اللهم ) انها تقال في الدعاء وفي الصلاة ؟؟؟؟؟؟
    وانها كلمة عربية معروفة في الجاهلية ؟؟؟

    (أعوذ بك ياالله ياأحب شيء إلى قلبي أن أرضى قبل أن ترضى في نفسك )

  10. افتراضي

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    25 - شوال - 1443 هـ
    26 - 05 - 2022 مـ
    07:55 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القرى)
    ______________



    مُجرَّد تعليق، يا هلا وغلا بِمَن ظهَر أخيرًا؛ مَن يتحدّى المهديّ المنتظر ناصر محمد اليمانيّ ولكن لا تَكُن جبانًا وكُن قدّ التّحدِّي ويَتمّ تنزيل صورتك الحقّ واسمك الحقّ؛ ولن تستطيع أن تُخادِعنا بصورةٍ ليست صورتك وباسمٍ ليس هو لك؛ كونه مطلوبٌ منك تعريف دولتك ومدينتك وحارتك، ولن نسألك أنت عن نفسك بل سوف نُكَلِّف مَن كان مِن أنصارنا في منطقتك للسّؤال عن شخصك الكريم كما الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني معروفٌ اسمي ودولتي ومحافظتي وقريتي فلست مجهول الهوية مع أنّي أُفتي أنّي الإمام المهديّ المنتظر ولا أخاف إلّا مِن الله ربّي وحده لا شريك له، ولكن عَجَب العُجاب أنّ الذين يَخافون هم مَن يَحضرون لحواري فيأتوا مجهولي الهويّة مع أنّهم لا يَدَّعون المهديّة! فمِمّا يخافون حتى يُخفوا شخصيّاتهم؟!

    ومنتظرين التّعريف الشّامل مِن حبيبنا في الله (أبو النور) بتلبية الطّلب؛ فيُعَرِّفنا باسمه الرّباعي مع اللقب ودولته ومحافظته ومدينته أو قريته، ما لم يفعل (أبو النور) .. فلا حوار مع مجهول؛ فقد ضحّيت بسنين مِن عمري عددًا بالحوار مع أعضاء مجهولي الهويّة، حتى اتّخذنا القرار وفاتكم القِطْار فلن تُعيدونا إلى مُرَبَّع الصّفر بالحوار مع مجهولين.

    وسَلامٌ على المُرسَلين والحمد لله ربّ العالمين ..
    خليفة الله وعبده؛ المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _____________



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




صفحة 26 من 40 الأولىالأولى ... 16242526272836 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. شاهد بالحق انك الامام المهدي الحق من عند الله الامام المهدي ناصر محمد اليماني
    بواسطة وائل عزالدين الحطامي في المنتدى البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-04-2021, 06:59 AM
  2. سؤال مهم الى الامام ناصر محمد اليماني ،
    بواسطة اماني سعد في المنتدى قسم يحتوي على مختلف المواضيع والمشاركات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-06-2018, 12:20 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •