الموضوع: رؤيا سيدنا محمد - عليه السلام - امس

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
  1. افتراضي رؤيا سيدنا محمد - عليه السلام - امس

    بسم الله الرحمن الرحيم


    هذه رؤيا رأيتها فجر أمس الخميس قبل رؤية سقر بليله واحده بسيدنا [ محمد عليه السلام ] ...


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه يا إمام الأمه وخليفة الله على العالمين يا خير البشريه وبعد :
    لقد رأيت رؤيا تخص نبي الأمه خاتم الرسل والأنبياء [محمد ] -صلى الله عليه وسلم -

    الرؤيا كالتالي :
    رأيت نفسي في جامعه للعلوم والتكنولوجيا ، في الحقيقة هي نفس الجامعه التي تخرجت منها ببكالوريوس الهندسه الميكانيكية، وأحمل كتالوج كبير جدا للأنظمة والاجهزه الكهربائيه والميكانيكيه ، فدخلت غرفه للطلاب يحملون معهم كتالوجات أصغر من كتالوجي
    لنفس الاجهزه ، وكانت حالات الكورونا متزايدة العدد في الأردن .
    فجاء من وراء ظهري رجل طويل أطول مني يرتدي بدله لون بيج سكري واخذني وقال لي هيا نذهب من هنا فحالات الكورونا بازدياد وهذا المكان فيه خطر وكان هذا الرجل أحد الأنصار وطلب عدم ذكر اسمه ، وأخذني إلى مكان فيه غرفه وطلب مني أن ابقى هناك لان المكان آمن هنا وقال لي انتظريني هنا حتى ارجع لان لدي مهمه لإنقاذ الناس وسأرجع إليكي انشاءالله فلا تتركي المكان ، وهو خارج من المكان ناديت عليه وقلت له اكيد انت راجع هنا ، طمأنني وقال بإذن الله سأرجع .
    فجأه تحول المكان وكأنه بيت جدي واسمه [أحمد ] رحمه الله والد أمي وكان فيه أشجار تين وزيتون ورمان وفي الحقيقة هو كذلك، وظهر لي هناك سيدنا [ محمد عليه الصلاة والسلام] . وكان بحالة الطيران وواقف على الهواء وارجله ليست على الأرض ويلبس ثوب طويل لونه بيج سكري وعمامه ملفوفه على رأسه بنفس اللون ووجهه يشع نورا ومبتسم لي ابتسامه لم ارى مثلها ابدا في حياتي وكان بيني وبينه من المسافه قاب قوسين هذا ما وقع بنفسي بتقدير المسافه بالرؤيا .
    وهو مبتسم قال لي : { السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، انا نبي الأمه محمد رسول الله يا وفاء الإسلام } .
    فرديت عليه التحيه بعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ونعيم رضوانه يا نبي الأمه وخاتم الرسل ، كان يشبهك كثيرا نفس طولك أي ( الإمام ناصر محمد اليماني خليفة الله على البشر ) ، وكان لا نحيف ولا ممتلئ يعني وسط وكان طوله نفس طولك، ورايته بحالة الشباب بعمر الثلاثينات يشبه صورتك التي بالمنتدى، بهذا العمر رايته تقريبا .
    ورايتك يا امامنا تلبس بدله لونها بيج سكري نفس لون ثوب النبي محمد بلونها ونضارتها ونورها ووجهك نور على نور كما نبي الله محمد عليكم افضل الصلاة والسلام.
    وكنت انت بحالة الشباب نفس عمرك في الصوره التي على المنتدى ...
    فهو يشبهك كثيرا يا امامنا وخُلُقه كخلقك وجهه نور وسمح كوجهكم الكريم يا خليفة الله .
    قال لي سيدنا محمد عليه السلام { هل تريدين ان تعرفي أين يكمن سرّك يا وفاء الإسلام ؟ قلت له بلى يا رسول الله اريد ان اعرف، فقال لي سرّك مع أهل الكهف وبسورة الكهف يا وفاء الإسلام ، وابتسم لي ابتسامه جميله ، فقلت له انا انا هذا سرّي !!! ، فقال لي نعم نعم يا وفاء ، هناك يكمن سرّكي ] ثم صحيت من الرؤيا فرحه مستبشره بما رأيته وكانت الساعه السادسه صباحا لهذا اليوم عندما صحيت من الرؤيا ...

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


    هذه رؤية فجر الخميس امس
    ارجو ان تفسرها لي يا إمامنا الكريم ...

  2. افتراضي

    تبارك الله
    تذكره "الرؤيا تخص صاحبها"

  3. افتراضي

    مجرد اجتهاد والله أعلم

    قال تعالى (ثم بعثناهم لنعلم اي الحزبين احصى لما لبثوا امدا) صدق الله العظيم

    فانت من الحزب الحق وهو حزب صاحب علم الكتاب الخبير بالرحمن الامام المهدي ناصر محمد ..
    فهذا هو السر العظيم لو تدبرتي ففيه يرتبط السر الذي خلق الله الخلق لاجله وهو سر النعيم الاعظم الذي بينه للخلق عبده وخليفته الامام ناصر محمد الذي انتي من حزبة ومنفاسه له في حب الله وقربه .

  4. افتراضي

    رؤية جميلة وتعبير اجمل ثبتكم الله وايانا على حزب الله الحق حزب المنقذ الخبير بالرحمن الامام ناصر محمد اليماني

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 4509 من موضوع القول المُختصر في المسيح الكذاب الأشِر ..

    -1-
    الإمام ناصر محمد اليماني
    06 - جمادى الآخرة - 1428 هـ
    22 - 06 - 2007 مـ
    10:49 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــــ


    القول المختصر في المسيح الكذاب الأشر ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمُرسلين من أولهم إلى خاتم مسكهم محمد صلّى الله عليه وآله وسلّم، وعلى من والاهم في كُلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، ثم أمّا بعد..

    يا معشر المسلمين، حقيقٌ لا أقول على الله بالبيان للقرآن إلا الحقّ، ولا تقولوا على الله ما لا تعلمون. تصديقاً لقوله تعالى:
    {فَاسْأَلُوا أَهْلَ الذِّكْرِ‌ إِن كُنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ ﴿٤٣﴾} صدق الله العظيم [النحل].

    يا معشر المُسلمين إنما جعلني الله المُنقذ لكم من فتنة المسيح الكذاب بسبب أحاديث الفتنة التي جعلت الحقّ باطلاً والباطل حقاً، ويريد المسيح الكذّاب أن يقول إنّه المسيح عيسى ابن مريم، ويقول إنّه الله ربّ العالمين، وإنّهُ لكذابٌ لذلك يُسمّى المسيح الكذاب، وما ينبغي لابن مريم أن يقول ذلك، وقد علّمكم الله في القُرآن بأنهُ هو الشيطان الرجيم بذاته، وعلّمكم يا معشر المُسلمين بأنّه لولا فضل الله عليكم ورحمته بالبيان الحق للقُرآن على لسان المهديّ المنتظَر لاتَّبعتم الشيطان يا معشر المُسلمين إلا قليلاً منكم، وذلك هو التأويل الحقّ لقول الله تعالى:
    {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَ‌زُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ‌ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِ‌ضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُ‌ونَ الْقُرْ‌آنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ‌ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرً‌ا ﴿٨٢﴾ وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ‌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَ‌دُّوهُ إِلَى الرَّ‌سُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ‌ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَ‌حْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٨٣﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    وإليكم التأويل الحقّ لهذه الآية وليس بالظنّ اجتهاداً مني والظنّ لا يُغني من الحق شيئاً؛ بل بنص القرآن العظيم في نفس الموضوع، وليس قياساً ولا اجتهاداً بل بالبيان الحقّ من نفس القُرآن، ولا وحيٌ جديد. وإليكم التأويل الحقّ بإذن الله بسؤال افتراضي:

    ســـ 1: ومن هي الطائفة من المؤمنين الذين يحضرون مجلس رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - للاستماع إلى أحاديث الرسول - صلى الله عليه وآله وسلم - ومن ثم إذا خرجوا من عنده يُبيِّتون غير الذي يقوله عليه الصلاة والسلام؟
    جــــ 1: إنّ تلك الطائفة هم المُنافقون من اليهود من شياطين البشر حضروا إلى محمدٍ رسول الله - صلى عليه وآله وسلم - وشهدوا بين يديه لله بالوحدانيّة ولمحمد - صلى الله عليه وسلم - بالرسالة، وذلك حتى يكونوا من صحابة رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - ظاهر الأمر ويبطنون المكر، ويريدون أن يكونوا من رواة الحديث عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - حتى يستمع إليهم بعض المؤمنين فيرَوا لهم أحاديث غير التي قالها محمدٌ رسول الله صلى الله عليه وسلم. وذلك ليصدّوا المؤمنين عن سبيل الله فيفتنوهم عن طريق الحديث لأنهم علموا بأنهم لن يستطيعوا أن يفتنوهم عن طريق القرآن الذي وعد الله المؤمنين بحفظه من التحريف، وهذه الطائفة هي الطائفة التي ذكرها الله في سورةٍ أخرى فأنزل سورةً في شأنهم ومكرهم. وقال الله تعالى: {إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّـهِ ۗ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّـهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ ﴿١﴾اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [المنافقون].

    وتلك هي تصديتهم عن الله ورسوله يُبيِّتون غير الذي يقوله عليه الصلاة والسلام وأما بين يديه فيقولون الحقّ! فيُعجب رسول الله قولهم، وكذلك ليرى صحابته الحقّ بأنه أعجب رسول الله قولهم، وذلك حتى يثقوا فيهم فيأخذوا عنهم، وذلك لأنهم سوف يُبيِّتون بعد الخروج غير الذي يقوله عليه الصلاة والسلام حتى يصدّوا المؤمنين عن الحقّ وخصوصاً من بعد موت محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم.

    ســــ 2: ولكن الله بيّن لمحمدٍ رسول الله شأنهم في سورة المُنافقون فلماذا لم يطردهم؟
    جــــ 2: لم يقمْ رسول الله بطردهم وذلك لأنّ الله أمره أن لا يطردهم وأن يعرض عنهم وإنما ليحذرهم. وقال الله تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَ‌زُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ‌ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِ‌ضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾} صدق الله العظيم.

    ســــ 3: ولماذا أمر الله رسوله أن يعرض عنهم فلا يطردهم؟
    جــــ 3: لقد أمر الله رسوله أن لا يطردهم ليعلم من الذي سوف يصدّق بالبيان الحق للقرآن فيستمسك بحبل الله القرآن العظيم ممن سوف يكذب بالبيان الحق للقرآن فيعرض عنه ويزعم أنه يؤمن به ثم يستمسك بأحاديث تُخالف حديث الله جملةً وتفصيلاً، وذلك لأنّ القُرآن هو المرجع لسنة محمدٍ رسول الله، وما كان من السُّنة ليس من عند الله ورسوله فإن المؤمنين سوف يجدون بين الأحاديث المُفتراة وبين القُرآن اختلافاً كثيراً، وذلك إذا تدبّروا القُرآن المُحكم والواضح والبين وليس المُتشابه. وقال الله تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَ‌زُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ‌ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِ‌ضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    ســــ 4: وما هو الأمر {مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ} المؤمنين؟
    جــــ 4: أما {أَمْرٌ‌ مِّنَ الْأَمْنِ} فهو قوله تعالى: {وَمَا آتَاكُمُ الرَّ‌سُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا} صدق الله العظيم [الحشر:7]، وذلك لأنه من أطاع الله ورسوله فله الأمن في الحياة الدنيا ويأتي يوم القيامة آمناً. وأما قوله {أَوِ الْخَوْفِ} وذلك هو مكر شياطين البشر من اليهود ليظنّ المُسلمون بأنه أمر عن رسول الله صلى الله عليه وسلم. وأما المعنى لقوله {أَذَاعُوا بِهِ}، وذلك اختلاف عُلماء الأمة في شأن الأمر في هذا الحديث، فمنهم من يقول إنّه حقٌ عن رسول الله، ومنهم من يُكذب به أنّه عن رسول الله، ومنهم من يُضعفه أو يطعن في راويه، ومن ثم يذيع الخلاف بين عُلماء الأمّة، ولكنهم إذا ردّوه إلى القرآن العظيم فسوف يعلم حقيقة هذا الحديث أئمتهم أولوا الأمر منهم فيستنبطون لهم الحكم الحقّ في شأن هذا الحديث فيثبتوه أنه حقّ من عند الله ورسوله بالبرهان بنصّ القرآن أو ينفونه فيقدمون البرهان بنصّ القرآن بأنه مُفترى ولم يكن من عند الله ورسوله نظراً لأنهم وجدوا بأنّ بين هذا الحديث المُفترى وبين حديث الله اختلافاً كثيراً، ومن هُنا علم أولو الأمر والذين هم من أهل الذكر بأنّ هذا الحديث لم يكن من عند الله ورسوله نظراً لاختلافه مع حديث الله، ومن أصدق من الله حديثاً؟

    ســــ 5: وما معنى قوله في نفس الآية { وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَ‌حْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٨٣﴾ }؟
    جـــــ 5: ويقصد به المُسلمين بأنه لولا فضل الله عليكم ورحمته لاتّبعتم الشيطان إلا قليلاً، وذلك لأنّ اليهود استطاعوا أن يدسّوا أحاديث الباطل في سُنّة رسول الله - صلى الله عليه وسلم - لتكون ضدّ المهديّ المنتظَر فيكذّبه المسلمون فيتّبعون خصمه الشيطان الرجيم الذي هو نفسه المسيح الكذاب، وذلك لأنّ المهديّ المُنتظَر لم يأتِ بكتاب جديدٍ بل البيان الحقّ للقرآن، فيبيّن لهم حديث الحقّ من الحديث الباطل بمرجعية البيان الحقّ للقرآن، ولذلك أخاطب الناس بالقرآن والرجوع إليه ناظرين فيه نظرة التدبّر كما أمرهم الله بذلك، واليماني المُنتظَر الذي هو نفسه المهديّ المنتظَر هو فضل الله عليكم ورحمته والمُنقذ لكم ولولاه بإذن الله لاتّبعتم الشيطان (المسيح الكذاب) يا معشر المسلمين إلا قليلاً، ولذلك يُسمّى المهديّ المنتظَر (المنقذ) أي المُنقذ للمسلمين من فتنة الشيطان الرجيم والذي هو نفسه المسيح الكذاب، وقد بيّنّا لكم لماذا يُسمّى المسيح الكذاب، وذلك لأنه سوف يقول أنه المسيح عيسى ابن مريم، ويقول إنه الله مُستغِلاً البعث الأول ومُستغِلاً عقيدة النصارى حتى يُري الناس بأن المغضوب عليهم والضالين هم على الحقّ، وأنَّ المُسلمين الذين أنكروا ألوهية ابن مريم أنهم على الباطل. ولذلك قال الله تعالى مخاطباً المُسلمين وليس غيرهم فقال: {وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَ‌حْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٨٣﴾} صدق الله العظيم.

    فهل تبيّن لك يا حسين ابن عمر وللمسلمين بأنّ المسيح الكذاب هو ذاته الشيطان الرجيم إبليس؟ وذلك لأنّ هذه الآية تكلمت عن اليهود الذين تظاهروا بالإيمان ليدسّوا لكم أحاديث الفتنة فيتّبعها الذين في قلوبهم زيغٌ عن القرآن العظيم فيصدّقونها ويروونها للمسلمين جيلاً من بعد جيل، فيبيِّتون أحاديث غير التي يقولها محمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، ومن ثم نجد في نفس الآية بأنّ الله يأمر المؤمنين أن يقوموا بالمُقارنة بين الأحاديث التي ذاع الخلاف بينهم بسببها ومن ثم يقومون بالمقارنة بينها وبين القرآن، ومن ثم علّمكم الله بقاعدة المرجعية الأساسية بأن ما كان منها ليس من عند الله ولا رسوله فحتماً بلا شك أو ريب سوف يجدون بأن بينها وبين القُرآن اختلافاً كثيراً، ومن ثم جاء في نفس الآية ذكر المهديّ المُنتظَر وذكر المسيح الكذاب وذلك في قوله في نفس الآية
    {وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَ‌حْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٨٣﴾}.
    فاتّبعوني أهدِكم صراطاً مُستقيماً، ولا تتّبعوا الشيطان الرجيم المسيح الكذاب إبليس لعنة الله عليه في كُلّ ثانيةٍ في السنين إلى يوم يقوم الناس لربّ العالمين. اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، فبلغوا عني يا معشر عالم الإنترنت وكونوا من نوّابي المُبلغين عني حتى يُظهرني الله على العالمين..

    والسلام على من اتَّبع الهادي إلى الصراط المُستقيم..
    اليماني المهديّ المنتظَر خليفة الله على البشر والإمام الثاني عشر من أهل البيت المُطهر؛ الإمام ناصرمحمد اليماني.
    ___________________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


    ======== اقتباس =========

  5. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه

    بارك الله بكم وزادكم من نعيم فضله
    ورضوانه اخوتي الأنصار الكرام ...

    وثبتنا الله وإياكم على الهدى ونور الفرقان
    والحمدالله الذي بعثنا الله في عصر وزمن الإمام" ناصر محمد اليماني " المهدي وخليفة الله على العالمين وخير البشريه وصفوة الأمه
    ليخرجنا من الظلمات إلى النور ...

    قال الله تعالى :
    { ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب
    لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب }

    [ صدق الله العظيم ]

  6. افتراضي

    والله يا اختي الغالية( وفاء الاسلام) وقلت لك من قبل ان اسم معرفك يستحق مثل من اوفى يستحق الاصطفاء ،
    والله العظيم لما قرات رؤياك صليت على محمد رسولنا خاتم الرسل وعلى خاتم الخلفاء ناصر محمد عليهم الصلاة والسلام
    وقلت والله لهي بشرى من عند الله صادقة
    لكني احترمت امامي الغالي سمعا وطاعة
    وصرت اخاف من الانتقاد االذي اسمعه
    وقولي التالي
    ومن اوفى بعهده من الله فاستبشري يا وفاء

    (110)ان الله اشترى من المومنين انفسهم واموالهم بان لهم الجنة يقاتلون في سبيل الله فيقتلون ويقتلون وعدا عليه حقا في التوراة والانجيل والقران ومن اوفى بعهده من الله فاستبشروا ببيعتكم الذي بايعتم به وذلك هو الفوز العظيم ،(111 )
    صدق الله العظيم
    من سورة التوبة

  7. افتراضي

    باسم النعيم الاعظم
    ############
    بوركت امام البشرى

    كل يوم اوصى

    نور البيان احيي

    نور على نور ازكى

    من الحي المحيى

    بوركت امام التقى

    لبيك طاعة وسمعى

    ولله يا شاكرين مزادى

  8. افتراضي

    اختي المكررمة وفاء الاسلام ان الرؤيا لكي كلها من اولها لاخرها مهما حملت والامام نها عن كتابة الرؤى مأخرا ولم يعد يفتي بتاويلاتها فلونلتزم بامر خليفة الله اليس خير لنا من معارضة امره يا اخوتي الكرام فنعمل ما نها عنه وارجوا لا تفهموا كلامي على وجه شخصي بل بشكل عام هو امر للانصار ان لا يكتبوا رؤى وتم قفل او الغاء قسم الرؤى فهذا امر من امرنا الله بطاعته فان كان ولا بد فليس بالعام بل بالخاص وللامام نفسه ان شاء تجاوز وافتى بالتاويل الرؤيا وان شاء تركها وسلام الله عليكم جميعا ولا قوة الا بالله
    سيجعل الله بعد العسر يسر

  9. افتراضي

    أحسنت القول أخي الأنصاري المكرَّم
    ( محب الرحمن الرحيم )

    لله درّك بارك الله بك ونفع بك ورضي عنك وأرضاك

  10. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بارك الله بكم اخوتي الأنصار وشكرا على مروركم الكريم ، والرؤيا تخص صاحبها طبعا
    فقط حبيت أشارك بها هنا ...
    والسلام ....

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. أفتنا يا إمام في كيفية خروج سيدنا عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام يوم الآزفة
    بواسطة المنصف في المنتدى قسم خاص لحوار المسيحين واليهود
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-11-2012, 03:39 AM
  2. اسم سيدنا محمد في الإنجيل والتوراة
    بواسطة آمنت بنعيم رضوان الله في المنتدى قسم الجهاد في سبيل الله
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-10-2012, 03:05 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •