الموضوع: اَلْآنَ يَنْتَعِشُ الفُؤَادُ وَيَرْتَوِي *** بِالرَّوحِ مَصْدَرِ رَاحَتِي وَدَوَائِي

النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. افتراضي اَلْآنَ يَنْتَعِشُ الفُؤَادُ وَيَرْتَوِي *** بِالرَّوحِ مَصْدَرِ رَاحَتِي وَدَوَائِي

    رَحَّبْتَ بِي لَمَّا أَنَبْتُ بِآيَةٍ
    مَحْسُوسَةٍ يَا أَرْحَمَ الرُّحَمَاءِ

    اَلْآنَ يَنْتَعِشُ الفُؤَادُ وَيَرْتَوِي
    بِالرَّوحِ مَصْدَرِ رَاحَتِي وَدَوَائِي

    وَصَفِيُّكَ الْمَهْدِيُّ حَدَّثَنِي بِحَا
    لِكَ فَانْفَجَرْتُ بِعَبْرَتِي وَبُكَائِي

    فِي مُنْتَدَى الْبُشْرَى قَرَأْتُ بَيَانَهُ
    فَحَيِيتُ بِالبُرْهَانِ لَا بِالمَاءِ

    بِبَيَانِ آيَاتِ الْكِتَابِ مُؤَيَّدٌ
    مِنْ رَبِّهِ يَا مَعْشَرَ الْعُقَلَاءِ

    سُلْطَانُ عِلْمِ الذِّكْرِ آيَةُ مُلْكِهِ
    فَلْتَقْرَأُوا يَا مَعْشَرَ الْقُرَّاءِ

    إِنْ كَانَ مَهْدِيًّا نَجِدْهُ مُهَيْمِنًا
    بِبَيَانِهِ دَوْمًا عَلَى الْعُلَمَاءِ

    رِضْوَانُكَ اللَّهُمَّ أَعْظَمُ غَايَةٍ
    بِنَعِيمِهِ يَصْحُو الْفُؤَادُ النَّائِي

    وَنَعِيمُ حُبِّكَ مَاتِعٌ لِقُلُوبِنَا
    نَنْسَى إِذَا ذُقْنَاهُ كُلَّ عَنَاءِ

    فَبِحَقِّ رَحْمَتِكَ الْعَظِيمَةِ أَدْنِنَا
    وَبِكَ اكْفِنَا مِنْ عَثْرَةِ الظَّلْمَاءِ

    وَاجْعَلْ لَنَا نُورًا بِهِ نَهْدِي إِلٰى
    رِضْوَانِ نَفْسِكَ دُونَ أَيِّ رِيَاءِ

    لَوْلَا مَحَبَّتُكَ اللَّذِيذَةُ لَمْ يَكُنْ
    لِلْعَيْشِ طَعْمٌ يَسْتَحِقُّ ثَنَائِي

    عَهْدٌ عَلَيَّ قَطَعْتُهُ لَكَ مُخْلِصًا
    بِعِبَادَتِي وَمَحَبَّتِي وَوَلَائِي

    وَقَطَعْتُ عَهْدًا لَا وَلَنْ أَرْضَى
    بِجَنَّاتٍ لِأَنَّ رِضَاكَ سِرُّ رِضَائِي

    بِالرُّوحِ وَالرَّيْحَانِ أَيِّدْنِي وَهَبْ
    لِي يَا كَرِيمُ رَجَاحَةَ الْعُقَلَاءِ

    لَا تُنْئِنِي لَا تُقْصِنِي يَا مُنْتَهَى
    أَمَلِي لِأَنَّكَ أَعْظَمُ الْعُظْمَاءِ

    مُسْتَوْحِشٌ أَنَا لَا تَذَرْنِي فِي الدُّنَا
    فَرْدًا وَهَبْ لِي وَارِثًا لِبِنَائِي

    يَا رَبِّ أَكْرِمْنِي بِخَيْرِ هَدِيَّةٍ
    مُخْتَارَةٍ تَمْشِي عَلَى اسْتِحْيَاءِ

    وَإِلَى رِضَاكَ تَكُونُ لِي عَوْنًا فَأُكْـ
    رِمُهَا بِكُلِّ مَحَبَّةٍ وَسَخَاءِ

    وَوَدُودَةٍ وَوَلُودَةٍ وَخَلُوقَةٍ
    وَتَكُونُ مَدْرَسَةً لَدَى أَبْنَائِي

    سَتَظَلُ تَزْدَهِرُ الدَّفَاتِرُ حِكْمَةً
    بِالشِّعْرِ وَالْمَعْنَى عَلَى الْأَضْوَاءِ

    يونس العواضي

  2. افتراضي

    ثبتنا الله واياكم على هدآه إلى يوم أن نلقاه ، وزوجكم الله بما يسركم من الزوجة الودود والولود وأن يكونوا من الصالحين اللهم امين يارب العالمين.
    ولا فض الله فوك وأدام لكم الصحة والعافية.
    العزة لله تعالى

  3. افتراضي

    [QUOTE=الرباطي;487426]ثبتنا الله واياكم على هدآه إلى يوم أن نلقاه ، وزوجكم الله بما يسركم من الزوجة الودود والولود وأن يكونوا من الصالحين اللهم امين يارب العالمين.
    ولا فض الله فوك وأدام لكم الصحة والعافية.
    رابط الاقتباس :
    https://n-ye.me/showthread.php?p=487426[/QUOTE

    ربنا وتقبل دعاء يا أستاد وحن كذلك ياأستاد من أشباه اللؤلؤ المكنون والياقوت والمرجان..

  4. افتراضي

    صح لسانك وبارك الله فيك وثبتك وايانا على العهد برحمته ووعده الحق وهو ارحم الراحمين

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : يونس احمد صالح العواضي
    رَحَّبْتَ بِي لَمَّا أَنَبْتُ بِآيَةٍ
    مَحْسُوسَةٍ يَا أَرْحَمَ الرُّحَمَاءِ

    اَلْآنَ يَنْتَعِشُ الفُؤَادُ وَيَرْتَوِي
    بِالرَّوحِ مَصْدَرِ رَاحَتِي وَدَوَائِي

    وَصَفِيُّكَ الْمَهْدِيُّ حَدَّثَنِي بِحَا
    لِكَ فَانْفَجَرْتُ بِعَبْرَتِي وَبُكَائِي

    فِي مُنْتَدَى الْبُشْرَى قَرَأْتُ بَيَانَهُ
    فَ... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://n-ye.me/showthread.php?p=487421
    انتهى الاقتباس من يونس احمد صالح العواضي
    ۞ اقتــباس ۞ :

    من بيان بعنوان : ما معنى البدعة؟

    -----------
    ألا والله لو يستغلّون كلَّ لحنٍ جميلٍ من ألحانهم فيتغنون الأشعار في محبّة الله ورسوله لخشعت لذلك القلوب وما زادكم إلا سكينةً وطمأنينةً، كمثل أن تستمعوا إلى لحن وغناء "طلع البدر علينا من ثنيّات الوداع" فيبعث ذلك السرور في أنفسكم بسبب محبّة الله ورسوله، وخيرٌ لكم أن لا تشغلوا قلوبكم بالشعر في حبّ الزوجات غير أنّنا لا نحرّم عليكم التغزل بالشعر في زوجاتكم؛ بل ننصحكم أن تشغلوا قلوبكم بحبّ الله ورسوله، ومن علم أنّه يحبّ زوجته أكثر من حبّه لرسول الله فليعلم أنّه ليس من المؤمنين لكون سرّ محبّة رسول الله هو من شدة حبّكم لمن أرسله؛ الله الغفور الودود، ولن تستطيعوا أن تعدلوا بين حبّ الله ورسوله وما ينبغي لكم، فلا بدّ أن تحبّوا أحدهما أكثر من الآخر.

    ولن تستطيعوا أن تعدلوا في الحبّ بين زوجاتكم ولو حرصتم فلن تستطيعوا، فلا بد أن تحبّوا إحداهُنّ أكثر من الأخريات، وكذلك في درجات الحبّ لأولادكم لن تستطيعوا أن تعدلوا بينهم في الحبّ.

    ومن ثم نأتي لحبِّ الله ورسوله، فلن تستطيعوا أن تعدلوا بين حبّ الله وحبِّ رسوله وما ينبغي لكم، ومن أحبَّ محمداً رسول الله أكثر من الله فقد أشرك بالله ولن يجد له من دون الله وليّاً ولا نصيراً، كون الذين آمنوا قد جعل الله برهان إيمانهم في قلوبهم هو أن يجدوا أنّه أشدُّ حباً في قلوبهم، وهو تصديقٌ لقول الله تعالى: {وَمِنَ النَّاسِ مَن يَتَّخِذُ مِن دُونِ اللَّـهِ أَندَادًا يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللَّـهِ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَشَدُّ حُبًّا لِّلَّـهِ ۗ وَلَوْ يَرَ‌ى الَّذِينَ ظَلَمُوا إِذْ يَرَ‌وْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلَّـهِ جَمِيعًا وَأَنَّ اللَّـهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ ﴿١٦٥﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    فهل تعلمون البيان الْحَقّ لقول الله تعالى: {وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَشَدُّ حُبّاً لِّلّهِ}؛ أي الحبّ الأشدّ في قلوبهم هو لله، أولئك هم المؤمنون حقاً. وبرهان إيمانهم بالله بالغيب هو أنّهم يجدون في قلوبهم أشدَّ الحبّ بأعلى مقاسٍ هو لله، ألا وإنّ المحبّ ليطمع دائماً في رضوان من يحبّ فلن يكون سعيداً لو علم أنّ حبيبه حزينٌ وليس راضياً، فإن علِم أنّ حبيبه سعيدٌ مسرورٌ فيُسَرُّ من سروره، وإن يراه غضبانَ حزيناً فإنّه يحزن من حزنه كونه ينشد رضوان من أحبّ، وأشدّ الحبّ في القلب لا ينبغي أن يكون إلا لله، ومن أحبَّ أحداً بالحبِّ الأشدّ الذي لا ينبغي أن يكون إلا لله فقد أشرك بالله وجعل له ندّاً، ولذلك قال الله تعالى: {وَمِنَ النَّاسِ مَن يَتَّخِذُ مِن دُونِ اللَّـهِ أَندَادًا يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللَّـهِ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَشَدُّ حُبًّا لِّلَّـهِ ۗ وَلَوْ يَرَ‌ى الَّذِينَ ظَلَمُوا إِذْ يَرَ‌وْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلَّـهِ جَمِيعًا وَأَنَّ اللَّـهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ ﴿١٦٥﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    ولربّما يودّ أحد أحبّتي الأنصار أن يقول: "يا إمامي إنّي أحبّ زوجتي وتالله لا أكون سعيداً حتى أراها سعيدةً راضيةً، فهل يعني ذلك أنّي مشركٌ بالله؟". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام ناصر محمد اليماني: كلا حبيبي في الله فهذا وازع الحبّ الحقيقي، ولكن لو أنّها تطلب منك شيئاً لا يرضي الله فتسعى لتحقيق طلبها لتنال رضاها فقد أصبح حبّها في قلبك هو الأشدّ فسعيتَ لتحقيق رضوانها بما يُسخط الله، والله أحقّ أن تُرضوه إن كنتم مؤمنين.

    وسلامٌ على المرسَلين والحمد لله ربّ العالمين ..
    خليفة الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    -----------

    ۞ عنوان البيــــان ۞

    ما معنى البدعة؟

    ۞ تاريخ اصدار البيان ۞

    01-09-2011 م الموافق 03-10-1432 هـ

    بقلم : الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    ۞ رابط مصدر البيان ۞

    https://n-ye.me/showthread.php?p=21040

    ۞ توقيع عشوائي ۞

    QRiyww^BS%q5

    ۞ عنوان البيــــان ۞

    ما معنى البدعة؟

    ۞ تاريخ اصدار البيان ۞

    01-09-2011 م الموافق 03-10-1432 هـ

    بقلم : الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    ۞ اقتباس البيان كاملاً ۞

    اقتباس المشاركة 21040 من موضوع ما معنى البدعة؟

    الإمام ناصر محمد اليماني
    03 - 10 - 1432 هـ
    01 - 09 - 2011 مـ
    01:55 صباحاً

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصليّة للبيان ]
    https://n-ye.me/showthread.php?p=21028

    ــــــــــــــــــــ



    ما معنى البِدعة ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد وآله الأطهار وجميع المؤمنين، أمّا بعد..

    إنّما البِدعة هي البِدعة في دين الله من عند أنفسكم ما لم ينزل الله بحرامه أو حلاله من سلطان، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَا تَقُولُوا لِمَا تَصِفُ أَلْسِنَتُكُمُ الْكَذِبَ هَـٰذَا حَلَالٌ وَهَـٰذَا حَرَامٌ لِّتَفْتَرُوا عَلَى اللَّـهِ الْكَذِبَ ۚ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّـهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ ﴿١١٦} صدق الله العظيم [النحل].

    وأهم شيء عند الله هو أن تلتزموا بالنهي عن كبائر ما تُنهون عنه، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِن تَجْتَنِبُوا كَبَائِرَ مَا تُنْهَوْنَ عَنْهُ نُكَفِّرْ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَنُدْخِلْكُم مُّدْخَلًا كَرِيمًا ﴿٣١} صدق الله العظيم [النساء]، فهل أفراح العيد وتقسيم الحلوى بين الأطفال في العيد من الكبائر! ما لكم كيف تحكمون؟ وهلك المتشدّدون بغير الحقّ.

    وكذلك لا نحرّم الفرح والطرب في الأعراس، ولكنّنا نحرّم فيه رقص النساء أمام الرجال ونحرّم فيه الفجور والسّفور وشرب الخمور، فاتّقوا الله الذي يعلم خائنة الأعين وما تُخفي الصدور فلا تضيّقوا على الناس بغير الحقّ.

    وربّما يودّ أن يقاطعني أحد الأنصار فيقول: "فهل هذا يعني أنّ الغناء حلال؟". ومن ثم نقول له: إنّ ذلك يعود لكلمات الغناء، فما كان فيه كلمات العشق والتغزل في الغانيات فإنّه يثير الشجن ويهزّ العواطف لدى الذين يتّبعون الشّهوات ويسعون لفتنة النساء الشريفات، ولكنّنا لا نستطيع أن نُحرّم شعر الغزل في زوجاتكم لكونه شاعر يتغزّل في زوجته بسبب الحبّ الحلال، وأما أصحاب فتنة الشعر الذين يتّبعهم الغاوون بسبب شعر الغزل في الحبّ الحرام من غير زواجٍ فذلك محرمٌ لكونه من خطوات الشيطان لكونه قد يفتنها بشعره فتلبّي طلبه إلى ما حرّم الله! فمِن الشعر لَسحرٌ والغانيات يغرهنَّ الثناءُ، أولئك هم الشعراء الذين يتّبعهم الغاوون عن الصراط المستقيم من الذين يتّبعون الشهوات،
    ونفتي بالْحَقّ أنّ الشعر الغزلي في الحبّ الحرام محرّمٌ في محكم كتاب الله، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَالشُّعَرَ‌اءُ يَتَّبِعُهُمُ الْغَاوُونَ ﴿٢٢٤﴾ أَلَمْ تَرَ‌ أَنَّهُمْ فِي كُلِّ وَادٍ يَهِيمُونَ ﴿٢٢٥﴾ وَأَنَّهُمْ يَقُولُونَ مَا لَا يَفْعَلُونَ ﴿٢٢٦﴾} صدق الله العظيم [الشعراء].

    ألا والله لو يستغلّون كلَّ لحنٍ جميلٍ من ألحانهم فيتغنون الأشعار في محبّة الله ورسوله لخشعت لذلك القلوب وما زادكم إلا سكينةً وطمأنينةً، كمثل أن تستمعوا إلى لحن وغناء "طلع البدر علينا من ثنيّات الوداع" فيبعث ذلك السرور في أنفسكم بسبب محبّة الله ورسوله، وخيرٌ لكم أن لا تشغلوا قلوبكم بالشعر في حبّ الزوجات غير أنّنا لا نحرّم عليكم التغزل بالشعر في زوجاتكم؛ بل ننصحكم أن تشغلوا قلوبكم بحبّ الله ورسوله، ومن علم أنّه يحبّ زوجته أكثر من حبّه لرسول الله فليعلم أنّه ليس من المؤمنين لكون سرّ محبّة رسول الله هو من شدة حبّكم لمن أرسله؛ الله الغفور الودود، ولن تستطيعوا أن تعدلوا بين حبّ الله ورسوله وما ينبغي لكم، فلا بدّ أن تحبّوا أحدهما أكثر من الآخر.

    ولن تستطيعوا أن تعدلوا في الحبّ بين زوجاتكم ولو حرصتم فلن تستطيعوا، فلا بد أن تحبّوا إحداهُنّ أكثر من الأخريات، وكذلك في درجات الحبّ لأولادكم لن تستطيعوا أن تعدلوا بينهم في الحبّ.

    ومن ثم نأتي لحبِّ الله ورسوله، فلن تستطيعوا أن تعدلوا بين حبّ الله وحبِّ رسوله وما ينبغي لكم، ومن أحبَّ محمداً رسول الله أكثر من الله فقد أشرك بالله ولن يجد له من دون الله وليّاً ولا نصيراً، كون الذين آمنوا قد جعل الله برهان إيمانهم في قلوبهم هو أن يجدوا أنّه أشدُّ حباً في قلوبهم، وهو تصديقٌ لقول الله تعالى:
    {وَمِنَ النَّاسِ مَن يَتَّخِذُ مِن دُونِ اللَّـهِ أَندَادًا يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللَّـهِ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَشَدُّ حُبًّا لِّلَّـهِ ۗ وَلَوْ يَرَ‌ى الَّذِينَ ظَلَمُوا إِذْ يَرَ‌وْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلَّـهِ جَمِيعًا وَأَنَّ اللَّـهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ ﴿١٦٥﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    فهل تعلمون البيان الْحَقّ لقول الله تعالى:
    {وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَشَدُّ حُبّاً لِّلّهِ}؛ أي الحبّ الأشدّ في قلوبهم هو لله، أولئك هم المؤمنون حقاً. وبرهان إيمانهم بالله بالغيب هو أنّهم يجدون في قلوبهم أشدَّ الحبّ بأعلى مقاسٍ هو لله، ألا وإنّ المحبّ ليطمع دائماً في رضوان من يحبّ فلن يكون سعيداً لو علم أنّ حبيبه حزينٌ وليس راضياً، فإن علِم أنّ حبيبه سعيدٌ مسرورٌ فيُسَرُّ من سروره، وإن يراه غضبانَ حزيناً فإنّه يحزن من حزنه كونه ينشد رضوان من أحبّ، وأشدّ الحبّ في القلب لا ينبغي أن يكون إلا لله، ومن أحبَّ أحداً بالحبِّ الأشدّ الذي لا ينبغي أن يكون إلا لله فقد أشرك بالله وجعل له ندّاً، ولذلك قال الله تعالى: {وَمِنَ النَّاسِ مَن يَتَّخِذُ مِن دُونِ اللَّـهِ أَندَادًا يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللَّـهِ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَشَدُّ حُبًّا لِّلَّـهِ ۗ وَلَوْ يَرَ‌ى الَّذِينَ ظَلَمُوا إِذْ يَرَ‌وْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلَّـهِ جَمِيعًا وَأَنَّ اللَّـهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ ﴿١٦٥﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    ولربّما يودّ أحد أحبّتي الأنصار أن يقول: "يا إمامي إنّي أحبّ زوجتي وتالله لا أكون سعيداً حتى أراها سعيدةً راضيةً، فهل يعني ذلك أنّي مشركٌ بالله؟". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام ناصر محمد اليماني: كلا حبيبي في الله فهذا وازع الحبّ الحقيقي، ولكن لو أنّها تطلب منك شيئاً لا يرضي الله فتسعى لتحقيق طلبها لتنال رضاها فقد أصبح حبّها في قلبك هو الأشدّ فسعيتَ لتحقيق رضوانها بما يُسخط الله، والله أحقّ أن تُرضوه إن كنتم مؤمنين.

    وسلامٌ على المرسَلين والحمد لله ربّ العالمين ..
    خليفة الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    _________________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  6. افتراضي

    اللهم عجّل بالتمكين والفتح المُبين على العالمين وارفع الظلمَ عن المظلومين وعدوان المُعتدين على المظلومين إنّك لا تحبّ المُعتدين أينما كانوا في العالمين إنّك لا تُحب الفساد، وارفع الظلم عن كافّة عبادك المظلومين في العالمين عاجلاً بحقّ لا إله إلا أنت وبحقّ رحمتك التي كتبت على نفسك وبحقّ عظيم نعيم رضوان نفسك إنّ ذلك عليك يسير وأنت أرحم بعبادك المظلومين من عبدك ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين،اللهم بحق القول الثقيل في محكم التنزيل بحق لاآله ألاأنت وبحق رحمتك التي كتبت على نفسك وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك أن لاتزغ قلبي ولاقلوب كافه أخواني الانصار بعد أذ هديتنا لنعيم رضوانك
    وهب لنا من لدنك رحمه أنك أنت الوهاب
    وسلاما على المرسلين والحمدلله رب العالمين

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ماجد الاسدي
    اللهم عجّل بالتمكين والفتح المُبين على العالمين وارفع الظلمَ عن المظلومين وعدوان المُعتدين على المظلومين إنّك لا تحبّ المُعتدين أينما كانوا في العالمين إنّك لا تُحب الفساد، وارفع الظلم عن كافّة عبادك المظلومين في العالمين عاجلاً بحقّ لا إله إلا أنت وبحقّ رحمتك التي كتبت على نفسك وبحقّ عظيم نعيم رضوا... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://n-ye.me/showthread.php?p=487448
    انتهى الاقتباس من ماجد الاسدي
    اللهم آمين ووعدك الحق وأنت أرحم الراحمين

    - - - تم التحديث - - -

    اقتباس المشاركة : الرباطي
    ثبتنا الله واياكم على هدآه إلى يوم أن نلقاه ، وزوجكم الله بما يسركم من الزوجة الودود والولود وأن يكونوا من الصالحين اللهم امين يارب العالمين.
    ولا فض الله فوك وأدام لكم الصحة والعافية.
    رابط الاقتباس :
    https://n-ye.me/showthread.php?p=487426
    انتهى الاقتباس من الرباطي
    اللهم آمين ووعدك الحق وأنت أرحم الراحمين

    - - - تم التحديث - - -

    اقتباس المشاركة : ابراهيم محمد العماد
    صح لسانك وبارك الله فيك وثبتك وايانا على العهد برحمته ووعده الحق وهو ارحم الراحمين
    رابط الاقتباس :
    https://n-ye.me/showthread.php?p=487431
    انتهى الاقتباس من ابراهيم محمد العماد
    اللهم آمين ووعدك الحق وأنت أرحم الراحمين

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : يونس احمد صالح العواضي
    رَحَّبْتَ بِي لَمَّا أَنَبْتُ بِآيَةٍ
    مَحْسُوسَةٍ يَا أَرْحَمَ الرُّحَمَاءِ

    اَلْآنَ يَنْتَعِشُ الفُؤَادُ وَيَرْتَوِي
    بِالرَّوحِ مَصْدَرِ رَاحَتِي وَدَوَائِي

    وَصَفِيُّكَ الْمَهْدِيُّ حَدَّثَنِي بِحَا
    لِكَ فَانْفَجَرْتُ بِعَبْرَتِي وَبُكَائِي

    فِي مُنْتَدَى الْبُشْرَى قَرَأْتُ بَيَانَهُ
    فَ... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://n-ye.me/showthread.php?p=487421
    انتهى الاقتباس من يونس احمد صالح العواضي

    صح الله لسانك ،، حفظك الله وثبتنا واياك على العهد والوعد ،

المواضيع المتشابهه
  1. ✅مصدر آخر للحرارة يأتي من اتجاه الجنوب.✅
    بواسطة حبيبة الله في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 48
    آخر مشاركة: يوم أمس, 09:52 PM
  2. ربي ماعبدتك طامعا في جنتك ولا خائفآ من نار بل عبادتك راحتي ومتعتي.
    بواسطة احمد علان قرسوس في المنتدى البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-11-2022, 08:29 PM
  3. الآن يعلن الإمام المهديّ المنتظَر الاستنكار على فيلم شيطان من شياطين البشر، فلا تقولوا: الآن يا عمر ؟
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-10-2012, 05:27 AM